هل سيحضر والد ميجان ميركل زفاف ابنته الملكي؟ فضيحة الصور تضعه في موقف حرج

هل سيحضر والد ميجان ميركل زفاف ابنته الملكي؟ فضيحة الصور تضعه في موقف حرج

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 1:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 1:57
ميجان ميركل والأمير هاري ميجان ميركل والأمير هاري
انتشرت تقارير مؤخرا تفيد بأن توماس ميركل والد الممثلة الأمريكية ميجان ميركل لن يرافقها في زفافها الملكي على الأمير هاري والمقرر إقامته في الـ18 من مايو الجاري.

يأتي ذلك وسط مزاعم تفيد بتعاونه مع وكالة تصوير من أجل التقاط صورا لنفسه ترصد استعداده لزفاف ابنته مقابل جني المال.

ورد قصر كينجستون على تلك التقارير مؤخرا بما يفيد بأن هذه اللحظات شخصية للغاية، وقال متحدث باسم ميجان وهاري بأنهما يطلبان مزيد من التفاهم والاحترام نظرا لما يمر به السيد ميركل من موقف صعب.

وكان قصر كينجستون قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري أن توماس ميركل والد العروس الملكية سيرافق ابنته إلى مذبح كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور حيث ستجرى مراسم زفافها على الأمير هاري وسط حضور 600 شخص من الضيوف وأمام جمهور التلفاز في جميع أنحاء العالم.

وذلك قبل أن يجري موقع TMZ مقابلة مع توماس ميركل ليعلن خلالها أنه سينسحب من عرس ابنته، تجنبا لإحراج ابنته والعائلة المالكة.

حدث هذا التطور بعد أن نشرت صحيفة Mail on Sunday تقريرا يزعم أن ميركل تعاون مع وكالة التصوير من أجل التقاط صورا له، ويظهر الأب البالغ من العمر 73 عاما وهو يجري قياسا للبذلة التي سيحضر بها العرس، وأخرى وهو يقرأ كتابا عن التاريخ البريطاني، وغيرها وهو يحمل أوزانا في الحديقة وغيرها وهو ينظر إلى صور ميجان وهاري، وأوضحت الصحيفة أن الدافع وراء التقاط هذه الصور هو المال، وأن والد ميجان قد تربح من تلك الصفقة حيث شوهد هو ومصور بريطاني من الوكالة يجلسان بمقهى سويا.

وأوضح ميركل لـ TMZ أنه لم يقصد أي ضرر لابنته أو العائلة المالكة بتلك الصور ولم يكن الدافع هو المال، فقد عرضت عليه مقابلات يجريها مقابل يتراوح ما بين 50 ألف و100 ألف دولار منذ أن بدأت ابنته في مواعدة الأمير هاري ولكنه رفض.

وبرر ميركل تعاونه مع الوكالة بأنه من أجل إصلاح صورته التي أفسدها مصورو الفضائح العام الماضي، بعد أن أظهروه في أوضاع ليست جيدة، مثل شراء الجعة و مظهر غير مهندم.

وجدير بالذكر أن العروس ميجان ترغب في حضور والدها الزفاف رغم كل ما حدث، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة بعدم الحضور وفقا لما ذكره مصدر لـ ET.

اقرأ أيضا

انسحاب باتريك جاي آدامز من استكمال مسلسل Suits عقب ميجان ميركل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"