سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة

سلمى حايك: هارفي وينستين نفى تحرشه بي مرارا وتكرارا لأنني ملونة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 21:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 21:31
سلمى حايك سلمى حايك
كشفت الممثلة المكسيكية سلمى حايك عن سبب نفي هارفي وينستين ادعاءات التحرش الجنسي التي اتهمته بها مسبقا دون غيرها.

وتعتقد الممثلة المكسيكية أن تصرف وينستين جاء من منطلق أنها امرأة ملونة وما يثبت ذلك أنه نفى أيضا اتهام الممثلة الكينية لوبيتا نيوينجو له، وذلك كونهما غير أمريكيتين فهذا يسمح له التشكيك في مصداقية ادعاءاتهما.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 51 عاما قد اتهمت المنتج الأمريكي بالتحرش الجنسي بها في بداية مسيرتها الفنية كواحدة من بين العشرات من نجمات هوليوود ممن اتهمنه بالتحرش، ولكن قوبلت ادعاءات حايك ولوبيتا فقط بالنفي من قبل المنتج الشهير.

وصرحت بطلة Frida لـ Variety قائلة: رد وينستين على ادعاءات امرأتين فقط، امرأتين ملونتين، تلك كانت استراتيجية من قبل محاميه لأنها أسهل طريقة للحصول على مصداقية".

وتابعت: "هي حقيقة معروفة إذا كانت المرأة ملونة فإن مصداقيتك أنت تكون أكبر، لذا لجأ وينستين إلى الحلقة الأضعف كي يشكك الجمهور في مصداقية كل النساء اللواتي اتهمن المنتج الشهير".

جدير بالذكر أن سلمى حايك اتهمت المنتج الشهير باستغلال رغبتها في تحقيق النجاح بمسيرتها الفنية وتقرب منها بصورة غير لائقة، فعلى حد قولها كان عليها أن تقول لا للعديد من الأمور مثل لا للاستحمام معه، ولا لتدليكها بواسطته أو بواسطة صديق له، ولا لممارسة الجنس مع امرأة أخرى أمامه".

ونفى محامو وينستين هذه المزاعم على الفور في بيان جاء فيه: "كل المزاعم الجنسية التي تحدثت عنها سلمى حايك غير دقيقة، وهناك آخرون ممن شهدوا الأحداث لديهم رواية مختلفة عما جرى".

اقرأ أيضا

سلمى حايك تكشف كيف تعرضت للاستغلال الجسدي في بداياتها الفنية

#شرطة_الموضة: 4 مليون دولار ثمن مجوهرات سلمى حايك في أوسكار 2018 لم تكن شفيعة لسوء اختيار الفستان

كلمات متعلقة سلمى حايك
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"