اليوم mbc مصر تعرض أولى حلقات مسلسلات رمضان.. تعرف على مواعيدها

اليوم mbc مصر تعرض أولى حلقات مسلسلات رمضان.. تعرف على مواعيدها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 14:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 14:36
mbc مصر mbc مصر
تبدأ قناة MBC مصر عرض مسلسلاتها مبكرا قبل حلول شهر رمضان.

مساء اليوم الثلاثاء 15 مايو، تعرض أولى حلقات مسلسلات " سلسال الدم" الجزء الخامس والأخير، و"سك على أخواتك" بطولة علي ربيع، و"خفة يد" بطولة بيومي فؤاد.

ونستعرض في السطور التالية مواعيد هذه المسلسلات

"خفة يد"

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "خفة يد" في تمام السابعة مساء.

"خفة يد" من بطولة أيتن عامر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي يجسد من خلاله بيومي فؤاد دور ضابط في مكافحة المخدرات، أما آيتن عامر فتلعب دور نصابة خلال أحداث العمل.

سلسال الدم

تعرض أولى حلقات "سلسال الدم" في تمام الثامنة مساء.

عن عرض المسلسل في شهر رمضان قال مخرج المسلسل مصطفى الشال لموقع FilFan.com: "تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" في شهر رمضان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض جميع الأجزاء السابقة، وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان".

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

سك على أخواتك

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "سك على أخواتك" في تمام التاسعة مساء.

المسلسل هو أولى بطولات على ربيع، ويشاركه صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

يجسد علي ربيع خلال أحداث المسلسل شخصية "سعادة" وهو شاب صعيدي بسيط الحال، يكتشف في أحد الأيام أن والده صلاح عبد الله رجل أعمال ثري وما زال على قيد الحياة، ولكنه يتوفى بعد أن ينجح في لقائه ويترك له ثروة كبيرة وعدد من الشركات، ويقضي باقي حياته في القاهرة وتدور معه العديد من المواقف الكوميدية، خاصة مع شقيقاته الذي يتعرف عليهن وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

اقرأ أيضا:

MBC مصر تبدأ عرض هذه المسلسلات مبكرا قبل رمضان..تعرف على مواعيدها

لماذا يشاهد الجمهور رامز جلال كل عام؟ رهان mbc الأول

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"