"كيفو قلبك" لسليم عساف تحقق 160 ألف استماع في يومين

"كيفو قلبك" لسليم عساف تحقق 160 ألف استماع في يومين

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 13:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 1:35
سليم عساف سليم عساف
تمكنت أغنية الفنان اللبناني سليم عساف الجديدة "كيفو قلبك" والتي أطلقها حصريا عبر تطبيق الأغاني الشهير أنغامي، وتخطى العمل 160 ألف استماع خلال يومين على طرحه.

أغنية "كيفو قلبك" اعتبرها الجمهور من الاغاني الرومنسية، وقدم من خلالها عساف كلاماً بسيطاً وعميقاً في آن واحد مع لحن ذو نغمات موسيقية بسيطة وهو ما علق به الجمهور علي الأغنية، مؤكدين أن هذا اللون الرومنسي تميّز به سليم عساف الذي قدّم الأغنية باحساس كبير، وهي من كلماته وألحانه أما التوزيع الموسيقي لفارس مسعد، وتم تسجيلها بإستديو هادي شرارة، وميكس وماستر ايلي بربر.

وأكد سليم أن الاغنية تتكلم عن قصة حقيقية، وهي من بين أفضل الأغاني التي قدمها وسعيد جدًا باطلاقها، وأنه من المتوقع ان تصبح الاغنية متوفرة على كافة المواقع والإذاعات قريباً جداً، حسبما جاء في بيان إعلامي.

يذكر أن سليم عساف بالإضافة إلى أعماله الخاصة، سيقدم مجموعة أعمال غنائية لبعض النجوم، أما أخر أعماله الغنائية كانت أغنية ” مليت ” التي كتبها ولحنها بنفسه، ووزعها فارس مسعد، وصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج إلياس أبكر .



اقرأ أيضا

7 صور- صبا مبارك تتزين بالأبيض في جلسة تصوير جديدة


تامر مرسي يجيب على التساؤل المهم.. لماذا تم تأجيل عرض مسلسلي يسرا وهنيدي؟ ويرد على هذه الانتقادات

كلمات متعلقة سليم عساف
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"