بالفيديو- محمد حماقي مع عائلته في the voice.. شقيقه يرفض الغناء

بالفيديو- محمد حماقي مع عائلته في the voice.. شقيقه يرفض الغناء

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 مايو 2018 - 15:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 مايو 2018 - 15:32
محمد حماقي وزوجته نهلة الحجري محمد حماقي وزوجته نهلة الحجري
حرص المطرب محمد حماقي على اصطحاب زوجته نهلة الحجري وشقيقاتها ووالدتهم وشقيقه في آخر حلقات برنامج the voice، الذي عرض مساء السبت الماضي 12 مايو.

وعرض برنامج MBCTrending، فيديو لحماقي من آخر حلقات البرنامج وهو يعرف عائلته للجميع، ومن ضمنهم شقيقه طارق الذي رفض الغناء بعدما سألته المذيعة هل يتمتع بصوت جيد مثل حماقي أم لا؟ ليجيب بأنه يستمع فقط.

وقال حماقي إنه ينشغل حاليا في تحضير ألبومه الجديد، وأنه سيقضي جميع وقته في الاستوديو مشيرا إلى أن زوجته هي من ستعاني خلال الفترة المقبلة لعدم رؤيتها له.

من ناحية أخرى قالت نهلة إنها لم تر زوجها بسبب انشغاله في برنامج the voice، ومع تحضيراته لألبومه الجديد يبدو أنها لن تراه نهائيا، داعية الله أن يعود عليه بالنجاح.



يذكر أن تنافس في المرحلة النهائية دموع من فريق أحلام، عصام سرحان من فريق محمد حماقي، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، وهالة المالكي من فريق إليسا، وتمكنت دموع من حصد اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت.

اقرأ أيضا

هجوم شديد من دنيا بطمة على mbc بعد فوز دموع تحسين بلقب the voice

شيرين تهنئ أحلام على الفوز بلقب The Voice: "وشك حلو على البرنامج"

كلمات متعلقة محمد حماقي the voice
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"