مصطفى حسني يوقع لشبكة قنوات ON لمدة 3 سنوات

مصطفى حسني يوقع لشبكة قنوات ON لمدة 3 سنوات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 23:59 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 23:59
مصطفى حسني وتامر مرسي مصطفى حسني وتامر مرسي
وقع مصطفى حسنى الداعية الإسلامي اليوم الأحد 13 مايو، تعاقدا حصريا مع شبكة قنوات ON المملوكة لمجموعة إعلام المصريين، وذلك لتقديم برنامج ديني لمدة ثلاثة أعوام وحتى عام 2020.

ويتضمن هذا التعاقد برامج خاصة في شهر رمضان من كل عام، أما هذا العام فيقدم مصطفى حسني برنامج مميز باسم "حائر" يقتحم فيه الكثير من القضايا التي يتساءل فيها الشخص عن حقائق مهمة تمس حياتنا واليقين بالله.

وصرح المنتج تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين أن انضمام مصطفى حسنى إضافة كبيرة لقنوات ON، وذلك ضمن حرصهم على تطوير شكل ومضمون المحتوى على الشاشة، ويأتي ضمن خطته الموسعة لخريطة جديدة مميزة تخدم المشاهد المصري.

جدير بالذكر أن الداعية مصطفى حسني عرض له في شهر رمضان الماضي برنامج يحمل اسم "رسالة من الله"، والذي كان يذاع على قناة "النهار" الفضائية، وكذلك على قناة "النهار" الفضائية.

البرنامج كانت تدور فكرته حول تنبيه المشاهدين لكيفية اكتشاف الرسائل القدرية والشرعية، التي يرسلها الله سبحانه وتعالى في كل وقت للبشر، كما يوضح حسني كيف يمكننا النظر إلى باطن الأمور وقراءة ما بين السطور، لفهم المقصود من تلك الرسائل الربانية التي لا تنتهي.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن الجزء الأخير من "سلسال الدم"..هكذا ينتهي الصراع بين هارون ونصره


رمضان 2018- أزمات صحية وإصابات بالجملة هاجمت الفنانين أثناء تصوير أعمالهم الدرامية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"