أنغام تغنى تتر مسلسل زينة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

أنغام تغنى تتر مسلسل زينة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 22:24 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 22:24
أنغام وزينة أنغام وزينة
انتهت المطربة أنغام، من غناء تتر مسلسل زينة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، المقرر عرضه في شهر رمضان على قنوات MBC مصر، وروتانا خليجية، وLBC اللبنانية.

الأغنية تحمل عنوان "100 صورة"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وسيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة قبل انطلاق عرض حلقات المسلسل.

اقتربت زينة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في العمل، إذ يتبقى لها 15 يوما تقريبا.

قالت زينة إنها تلعب دور ممثلة مشهورة تدعى كاميليا تتعرض لحادث كبير وترفض المتاجرة بحياتها الشخصية.

وأضافت خلال حوارها مع برنامج "عرب وود"، أن ما جذبها لتقديم هذا العمل هو السيناريو، مشيرة إلى أن الدور الذي تلعبه لا يتعلق نهائيا بشخصيتها الحقيقية إلا أن الشخصية تحمل جزء من الطيبة ثم تتحول لتصبح على عكس السابق.

يشارك في بطولة المسلسل كل من نسرين أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد شاهين، أحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، على الطيب، حنان سليمان، محمد أبو الوفا وعدد آخر من النجوم، وضيفا الشرف حازم سمير، والإعلامية شريهان أبو الحين ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج زياد الوشاحى في أولي تجاربه الإخراجية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا تحدثت زينة عن تفاصيل مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير"


رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.. تعود لهذه الشركة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"