بالفيديو- محمد رمضان يقفز في النيل بدون دوبلير بالإعلان الرسمي لمسلسل "نسر الصعيد"

بالفيديو- محمد رمضان يقفز في النيل بدون دوبلير بالإعلان الرسمي لمسلسل "نسر الصعيد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 10:20 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 10:20
محمد رمضان محمد رمضان
ينتظر الفنان محمد رمضان عرض مسلسله "نسر الصعيد" خلال شهر رمضان، والذي يعمل حاليا على الانتهاء من تصوير مشاهده المتبقية.

طرح رمضان الإعلان الرسمي لمسلسل "نسر الصعيد"، عبر قناته الرسمية على YouTube، وظهر خلاله في عدد من مشاهد المطاردات والأكشن في ظل صراعه مع سيد رجب وعصابته.

واستعرض الإعلان الدعائي قفزة محمد رمضان في النيل من أعلى الكوبري خلال مجريات الأحداث، وتم التركيز على هذا المشهد كاملا والذي قام بأدائه بنفسه بالفعل دون الاستعانة بدوبلير.



يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى "زين صالح القناوي"، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- زفة بلدي لوفاء عامر من بعض السيدات أثناء تصوير "نسر الصعيد"


خاص- عرض الجزء الأخير من "سلسال الدم" قبل رمضان.. تعرف على موعده

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"