صورة- بلقيس فتحي تضع مولودها الأول تركي

صورة- بلقيس فتحي تضع مولودها الأول تركي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 1:57 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 1:57
بلقيس فتحي بلقيس فتحي
وضعت المطربة اليمنية بلقيس فتحي مولودها الأول، من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

شاركت بقليس فتحي متابعيها عبر Twitter، بصورة لها مع مولودها والتي أطلقت عليه اسم تركي، وعلقت عليها: "الحمد لله من قبل ومن بعد".




كانت بلقيس فتحي اعتذرت عن عدم إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الفترة الماضية وذلك بعدما منعها الطبيب من ذلك لوجود خطورة على حياتها وطفلها.

كما ردت المطربة اليمنية على كل من يتحدث عن حقنها لوجهها الفترة الماضية مما جعله يظهر منتفخا.

ومن خلال حسابها بتطبيق "سناب شات" تحدثت بلقيس بصراحة إلى جمهورها وردت على كل ما يقال عنها وقالت إنها لم تفعل أي شيء في وجهها وأن انتفاخه هذا بسبب احتباس السوائل في جسدها نتيجة لدخولها في الشهر الأخير من حملها.

أضافت أن أي طبيب يضع حقنة في وجه امرأة حامل فهو جزار وليس طبيبا فمعروف أن المرأة الحامل لا تضع صبغات كيماوية على شعرها أو تحقن وجهها بأي شيء وأي طبيب يخاف من فعل هذا.

يذكر أن بلقيس تزوجت في 29 ديسمبر 2016 من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ووصلت تكلفة حفل زفافها الذي أقيم في إمارة دبي إلى 10 ملايين درهم.

اقرأ أيضا
\
بالفيديو- هل حقنت بلقيس فتحي وجهها؟ المطربة اليمنية ترد


خاص- عرض الجزء الأخير من "سلسال الدم" قبل رمضان.. تعرف على موعده

كلمات متعلقة بلقيس فتحي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"