خاص- عرض الجزء الأخير من "سلسال الدم" قبل رمضان.. تعرف على موعده

خاص- عرض الجزء الأخير من "سلسال الدم" قبل رمضان.. تعرف على موعده

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 12 مايو 2018 - 22:41 | آخر تحديث: السبت ، 12 مايو 2018 - 22:41
مسلسل سلسال الدم مسلسل سلسال الدم
تعرض قناة MBC مصر الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم"، بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، خلال شهر رمضان ليشارك في المنافسة ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم.

على موقع FilFan.com، أن أولى حلقات الجزء الأخير من "سلسال الدم" سيبدأ عرضها عبر شاشة قناة MBC مصر، يوم الثلاثاء 15 مايو، في الساعة الثامنة مساء، أي قبل حلول شهر رمضان، وذلك بسبب أن عدد حلقات العمل تتضمن 32 حلقة، ومن أجل أن تعرض الحلقة الأخير منه مع آخر يوم في شهر رمضان.

وعن عرض المسلسل في شهر رمضان قال مخرج المسلسل مصطفى الشال لموقع FilFan.com: "تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" في شهر رمضان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض جميع الأجزاء السابقة، وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان".

وأضاف مخرج العمل: "من ضمن عوامل القوة التي يعتمد عليها المسلسل خلال المنافسة في شهر رمضان هو الجمهور العريض في مصر والدول العربية الذي يتابعه منذ البداية، وينتظر بشغف نهاية الصراع الطويل والمثير بين هارون وناصرة، وبذلك فالجمهور لديه خلفية كبيرة عن العمل ويعرفه جيدا وينتظر النهاية، مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى التي سيبدأ المشاهد في التعرف عليها في شهر رمضان من البداية".

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن الجزء الأخير من "سلسال الدم"..هكذا ينتهي الصراع بين هارون ونصره


خاص- مخرج "سلسال الدم" لـ (في الفن): المسلسل سيحقق نجاحا أكبر في رمضان لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"