هذا ما قاله مشاهير الفن في وداع حسام غالي بعد اعتزاله كرة القدم

هذا ما قاله مشاهير الفن في وداع حسام غالي بعد اعتزاله كرة القدم

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 12 مايو 2018 - 2:53 | آخر تحديث: السبت ، 12 مايو 2018 - 2:53
حسام غالي حسام غالي
توالت ردود الفعل من محبي حسام غالي لاعب النادي الأهلي، سواء من جمهور الكرة أو مشاهير الفن، بعدما أقيم له مهرجان اعتزاله كرة القدم يوم الجمعة 11 مايو من خلال مباراة جمعت الفريق الأحمر أمام فريق أياكس الهولندي بإستاد هزاع بن زايد بالإمارات وانتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل.

أعرب نبيل الحلفاوي عن حزنه لوداع حسام غالي لملاعب كرة القدم، ولكنه أكد بقائه في خدمة الكيان الأحمر وأن السلم الإداري في انتظاره، وغرد عبر حسابه على Twitter، " يعزينا أنه سيودع المستطيل الأخضر فحسب. لكنه باق معنا بإذن الله وإلى ما شاء الله مرتبطا بكيان الأهلي ومتفانيا في خدمته كما تعود منذ كان صبيا في الثانية عشرة من عمره".




ونشر أمير كرارة صورة تجمعه مع قائد النادي الأهلي بمناسبة مهرجان اعتزاله وعلق عليها عبر حسابه على Instagram، "الكابيتانو العظيم"

الكابيتانو العظيم 🤙

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on



وقدم محمود البزاوي كلمة شكر لحسام غالي على ما قدمه للنادي الأهلي خلال مسيرته المشرفة وكتب عبر Twitter، " مفيش غالي اغلى من حسام غالي.. شكرا حسام غالي".




ونشر المخرج مجدي الهواري صورة للاعب حسام غالي وتحمل عبارة "وداعا"، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة بعد اعتزاله وأن تكون لصالح القلعة الحمراء.



اقرأ أيضا

صورة- أمير كرارة ينشر صورته مع حسام غالي ..هكذا وصفه بعد اعتزاله


رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن الجزء الأخير من "سلسال الدم"..هكذا ينتهي الصراع بين هارون ونصره

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"