كريستين ستيورات تثير الجدل والسخرية على Twitter بسبب نظراتها لـ كيت بلانشيت في مهرجان كان

كريستين ستيورات تثير الجدل والسخرية على Twitter بسبب نظراتها لـ كيت بلانشيت في مهرجان كان

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 21:52 | آخر تحديث: السبت ، 12 مايو 2018 - 1:28
كيت بلانشيت وكريستين ستيوارت كيت بلانشيت وكريستين ستيوارت
انطلقت منذ أيام فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ71 بجلسة تصوير لأعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان.

وتتضمن لجنة التحكيم رئيستها كيت بلانشيت إلى جانب الأعضاء كريستين ستيوارت وآفا دوفيرناي وليا سيدو المنتج الفرنسي روبير جيديجيان و الممثل الصيني تشانج تشن و المخرج دينيس فيلنوف.

وأثارت جلسة التصوير الجدل بين مستخدمي موقع Twitter، بسبب نظرات كريستين ستيوارت لزميلتها كيت بلانشيت والتي وصفها البعض بنظرات الاعجاب، ولم يقتصر الأمر على جلسة التصوير فقط بل رصدت عدسات الكاميرات عن ملاحقة ستيورات لـبلانشيت بنظراتها في كل مناسبة يحضرنها سويا كلجنة تحكيم في المسابقة الرسمية بالمهرجان.

تداول مستخدمو Twitter، صورا تجمع بلانشيت وستيوارت في حفل الافتتاح وجاءت التعليقات مثل: ستيوارت وبلانشيت هما الثنائي المثلي الأفضل"، وآخر يقول: ستيوارت تحدق في بلانشيت، المثلية تظهر بوضوح هنا".















وتعليق آخر يقول: إذا لم يتزوج الثنائي ستيورات وبلانشيت بحلول نهاية الاسبوع اتصل بالشرطة".












ووصل الأمر إلى شبكة Netflix، التي سخرت من الصورة أيضا وعلقت عليها: من الممكن أن نرى تتمة لفيلم Carol "، في اشارة للفيلم الذي كان من بطولة بلانشيت وتدور أحداثه حول قصة حب بين فتاتين.




ومن المعروف عن كريستين ستيورات أنها ثنائية الجنس وتواعد حاليا عارضة الأزياء البلجيكية ستسلا ماكسويل، وقد أعلنت الممثلة الأمريكية عن حقيقة ميولها الجنسية للمرة الأولى عام 2016، بعد أن كشفت عن العلاقة العاطفية التي جمعتها بمساعدتها أليسيا كارجيلي للمرة الأولى، إذ اعترفت كريستين خلال مقابلة مع مجلة EllE UK أنها مرتبطة بصديقتها أليسيا منذ ما يقارب العام، وذلك بعد علاقتها الفاشلة بالنجم روبرت باتينسون.

اقرأ أيضا
في عيد ميلادها .. 6 تصريحات مثيرة للجدل لـ كريستين ستيورات ..هوليوود مقززة وهذه حقيقة ميولي الجنسية

كريستين ستيوارت في حوار جرئ- تعلن رغبتها في مواعدة الرجال مرة ثانية وهكذا ترد على وصفها بـ"المسترجلة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"