صورة- محمود الليثي يمازح ريهام عبد الغفور: باسل خياط أحلى مني في ايه؟

صورة- محمود الليثي يمازح ريهام عبد الغفور: باسل خياط أحلى مني في ايه؟

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 21:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 21:28
الليثي وريهام عبد الغفور الليثي وريهام عبد الغفور
يتمتع الممثل محمود الليثي بخفة ظل كبيرة، فدائما ما يمازح جمهوره من خلال حساباته على السوشيال ميديا.

وشارك الليثى جمهوره عبر حسابه على Instagram، بصورة له مع ريهام عبد الغفور في أحد مشاهد مسلسل "لا تطفئ الشمس"، الذى تم عرضه الموسم الرمضانى الماضى، وصورة أخرى لها من داخل كواليس مسلسل "الرحلة"، الذى تقوم بتصويره حاليا لعرضه الموسم الرمضانى المقبل.

وعقب الليثى على الصورتين قائلا: "هو باسل أحلى منى فى ايه؟"، في إشارة منه لاختلاف معاملة ريهام له في المسلسل عن معاملتها لباسل خياط فهى تظهر دائما مبتسمة معه.



يُشار إلى أن ريهام عبد الغفور تُشارك في السباق الرمضاني بعملٍ درامي هو مسلسل "الرحلة"، مع باسل خياط، ويشارك في البطولة كل من وليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال، محمد مهران، وهو عن قصة لنور شيشكلي، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

وكان الليثي اشتهر بمشاركته ضمن فريق برنامج "SNL بالعربي"، وشارك في عدد من الأعمال التمثيلية مثل "لا تطفيء الشمس" و"سابع جار".

وينتظر الليثي عرض مسلسله الجديد "الوصية" الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد أمين وأكرم حسني وريم مصطفى وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبو ذكري.

اقرأ أيضا

بالصور- محمود الليثي يتحدى نجوم الأكشن ويوجه رسالة للسقا وكرارة وعز

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"