حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية

حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 16:29
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
حرص حمدي الميرغني على دعم الفنان محمد هنيدي بعد خروج مسلسله "أرض النفاق" من العرض بالقنوات الفضائية المصرية، في رمضان 2018.

ونشر الميرغني تغريدة هنيدي التي كتبها على Twitter ليعلن من حلالها عدم عرض المسلسل، وكتب نجم "مسرح مصر" تعليقا على الصورة ليبدى اندهاشه من القرار، ويعبر عن أمله في إيجاد حل سريع للمشكلة، ومشاهدة المسلسل في رمضان المقبل.

ووصف حمدي الميرغني نجم الكوميديا محمد هنيدي بأن ربنا قد اختاره ليجعله سببا في فتح الطريق أمام جيله وقتها، والأجيال التي جاءت بعده، وأنه بصفة خاصة يتعلم منه فن الكوميديا.




كتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter: "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".

0


مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن).. جمال العدل يكشف رد فعل هنيدي ويسرا بعد خروج مسلسليهما من القنوات المصرية


هؤلاء الفنانون يدعمون محمد هنيدي بعد إعلانه خروج مسلسله "أرض النفاق" من السباق الرمضاني

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"