سلاف فواخرجي: إصابة نضال الشافعي أخرجت "خط ساخن" من مسلسلات رمضان

سلاف فواخرجي: إصابة نضال الشافعي أخرجت "خط ساخن" من مسلسلات رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 14:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 14:14
سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي
وجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رسالة للممثل نضال الشافعي الذي يشاركها في بطولة مسلسل "خط ساخن" تمنت فيها الشفاء له بعد تعرضه لإصابة.

تعرض نضال الشافعي لإصابة وكسر في قدمه خلال تصوير أحد المشاهد بالمسلسل، مما أدى إلى توقف التصوير وخروج المسلسل من العرض في شهر رمضان 2018.

نشرت سلاف عبر حسابها على Instagram صورة لها مع نضال من كواليس العمل، وكبت لتتمنى له الشفاء العاجل والصحة الدائمة وأن يعود إلى التصوير بكامل حيويته ونشاطه.

أضافت تعقيبا على عدم تمكنهم من اللحاق بالعرض في رمضان لتقول إنها مؤمنة أن الله يكتب الخير حتى إذا كان عكس ما نتمناه.

العزيز نضال ، سلامتك ألف سلامة 🙏🏻 نضال تعرض من ايام لأصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل خط ساخن ، ووقفنا التصوير وماقدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته عالمشي ، وبالتالي شاءت الظروف انو مانعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي ... وانا مؤمنة دايما انو الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا ياه ... والاهم نكون بخير ... وسلامتك نضال ❤️ وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير 🙏🏻

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on



تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، وهو من بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

اقرأ أيضا:

صور- نضال الشافعي وسولاف فواخرجي في كواليس "خط ساخن"

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بـ "خط ساخن"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"