بالفيديو- دنيا سمير غانم وماجد الكدواني يعلنان عن مفاجأة سارة لجمهورهما في رمضان

بالفيديو- دنيا سمير غانم وماجد الكدواني يعلنان عن مفاجأة سارة لجمهورهما في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 0:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 0:54
دنيا سمير غانم وماجد الكدواني دنيا سمير غانم وماجد الكدواني
رغم عدم مشاركتهما في مسلسلات تلفزيونية هذا العام، أعلنت دنيا سمير غانم وماجد الكدواني عن مفاجأة سارة لجمهورهما تجمعهما معا في شهر رمضان.

لم تفصح دنيا سمير غانم أو ماجد الكدواني عن اسم وتفاصيل العمل الذي سيجمعهما معا في شهر رمضان، ولكن اكتفيا بمقدمة كوميدية في حوار وجدال صغير بينهما أثناء الإعلان عن عملها الفني المقترب.




كما يشارك ماجد الكدواني مع حنان مطاوع في شهر رمضان، بالمسلسل الإذاعي "كمال جاد تالنت"، والذي سيذاع عبر قناة DRN.

وكانت كشفت دنيا سمير غانم في وقت سابق خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، إن سبب غيابها عن المشاركة في أعمال درامي خلال شهر رمضان، هو انها قررت الابتعاد للحصول على هدنة من العمل المتواصل لشعورها بالإرهاق بعدما قدمت 3 أعمال متتالية وهم "في ال لا لا لاند" و"نيلي وشريهان" و"لهفة".

مسلسل "في ال لا لا لاند" شارك في بطولته كل من بطولة سمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

حزن فضل شاكر بعد حذف أغنيته من "لدينا أقوال آخرى".. هذا ما قاله


بالفيديو- هكذا تتشابه أغنية مدحت صالح لمسلسل "رحيم" مع أغنية أحمد سعد من مسلسل "بركة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"