سامي جوهر: لهذا السبب قرر عادل إمام وجود شخصية "برعي الحاجب" في "شاهد ماشافش حاجة"

سامي جوهر: لهذا السبب قرر عادل إمام وجود شخصية "برعي الحاجب" في "شاهد ماشافش حاجة"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 23:2 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 23:2
لقطة "برعي الحاجب" من مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" لقطة "برعي الحاجب" من مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"
كشف الممثل سامي جوهر أن دور "برعي الحاجب" لم يكن موجودا في العرض الأول من مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" الذي قدمها الممثل عادل إمام منذ 40 عاما تقريبا، مؤكدا أن الزعيم قرر تواجدها بعدما تقابلا سويا.

قال جوهر في حواره مع منى الشاذلي في برنامج "معكم: "كنت مع شوقي شامخ وأخبرني أنه ذاهب ليقابل عادل إمام، وذهبت معه للمساعدة والعمل وراء الكواليس، وكان إمام يقول خلال العمل (عايز كوكاكولا) فأخبرت عامل البوفيه أن يحضره ويقف ثابت لا يتحرك، ولكنه انشغل ومشي".

وأضاف: "كان الجو حار وقتها والمسرح غير مكيف، فدخلت له بزجاجة الكوكاكولا، وكنت أرتدي جاكيت من خامة (القطيفة) وكان وقتها هذا الأمر رائج، ورابطة عنق ملونة، فقال الزعيم على المسرح (وزير الحاجة الساقعة جاي ولا ايه)".

وتابع: "بعد العرض كان عادل إمام والمخرج سمير خفاجة وهالة فاخر وقتها كانت تقدم العرض قبل ناهد جبر، كانوا يقيمون العرض، فأخبرني إمام أن أدخل يوميا، فأخبرته أن المشوار طويل من حدائق القبة للمسرح يوميا من أجل تقديم الزجاجة، طلب مني تقديم الدور".

واستكمل: "وابتدأ عادل إمام يوميا يخلق حوارا معي وكنت أجاريه دون الاتفاق على حديث".



comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"