فضل شاكر يعقب من جديد على حذف أغنيته

فضل شاكر يعقب من جديد على حذف أغنيته

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 16:5 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 16:5
فضل شاكر فضل شاكر
عقب المطرب فضل شاكر من جديد على قرار شركة العدل جروب باستبعاد أغنية "شبعنا من التمثيل" من تتر مسلسل "لدينا أقوال آخرى".

هذه المرة كتب شاكر عبر حسابه على Twitter ليحمد الله على كل حال، في إشارة منه إلى ما حدث.




وحدث جدل كبير بعد طرح أغنية "شبعنا من التمثيل" التي غناها فضل شاكر كمقدمة لمسلسل النجمة يسرا في رمضان 2018، فالبعض أبدى سعادته لعودته إلى الغناء والساحة الفنية مرة أخرى، فيما أبدى آخرون غضبهم من مسامحته وعدم محاسبته على ما فعله الفترة الماضية.

وكانت شركة "العدل جروب" نشرت بيانا صحفيا ورد به "تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية".

"فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا ".

"نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب) طوال مشوارها الفني".

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

اقرأ أيضا

هل يقصد ابن فضل شاكر الرد على العدل جروب بعد حذف أغنية والده

حزن فضل شاكر بعد حذف أغنيته من "لدينا أقوال آخرى".. هذا ما قاله

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"