هل يتأثر عرض "نسر الصعيد" بإعادة عرض "الأسطورة" على mbc ؟

هل يتأثر عرض "نسر الصعيد" بإعادة عرض "الأسطورة" على mbc ؟

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 14:58 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 14:58
محمد رمضان بين "نسر الصعيد" و"الأسطورة" محمد رمضان بين "نسر الصعيد" و"الأسطورة"
في الوقت الذي يستعد فيه الفنان محمد رمضان لعرض مسلسه التليفزيوني الجديد "نسر الصعيد" على قناة dmc، أعلنت شبكة تليفزيون MBC انها ستعيد عرض مسلسل "الأسطورة" له.

وجاء في بيان من إدارة المحطة أن قناة "MBC مصر2" ستبدأ في عرض مسلسل "الأسطورة" بداية من الأحد المُقبل في تمام العاشرة مساء.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن صرح رئيس قناة "mbc مصر" محمد عبد المتعال، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة قنوات "mbc مصر" للإعلان عن خريطة مسلسلاته وبرامجها في رمضان ٢٠١٨، أن محمد رمضان لم يحترم التعاقد مع القناة على تنفيذ مسلسلا لرمضان 2018، رغم أنه أخد "عربونا" لكنه لم يلتزم بالاتفاق، والأمر الآن في المحاكم.

وأضاف عبد المتعال mbc1 رفضت عرض مسلسل محمد رمضان المقبل على شاشتها في رمضان 2018، بسبب مشكلته مع "mbc مصر"، خاصة وأن محمد رمضان رفض رد مقدم التعاقد الكبير الذي حصل عليه.

ومن جانبه، نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook فيديو ظهر فيه يتحدث إلى جمهوره ليرد على الأخبار التي كتبت عنه خلال الأيام الماضية.

قال رمضان في الفيديو إنه يرد على تصريحات رئيس إحدى القنوات الخليجية قال فيه إن رمضان تقاضى مبلغ مالي كـ "عربون" على مسلسله يقدمه على هذه القناة في 2018، وأنهم طالبوه برد هذا العربون أو تقديم المسلسل وهو رفض.

أكد رمضان أن هذا الكلام كاذب وحكى ما حدث قائلا إنه تعاقد مع شركة تتبع لها بعض القنوات، كان الاتفاق أن يقدم في رمضان 2018 مسلسلا مع شركة "العدل جروب" ويعرض على قناة مصرية هي dmc وقنوات أخرى عربية مثل "دبي" و"عمان الأردنية".



شدد رمضان على أن قناة dmc لم تكن لتعرض مسلسله وهي تعلم أنه على خلاف مع قناة أخرى، مشيرا إلى أنه هذه هي الحقيقة وأن هناك من يحاول أن يسيء إلى سمعته ويشوهها.

لكن هل يتأثر عرض مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقدمه محمد رمضان في موسم رمضان 2018، بإعادة عرض مسلسله "الأسطورة" الذي قدمه في موسم رمضان 2016، والذي حقق نجاحا كبيرا مع عرضه وقتها ؟

يشارك محمد رمضان في رمضان 2018 بمسلسل "نسر الصعيد" وهو من بطولة درة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج شركة العدل جروب.

اقرأ أيضا:

رمضان 2018- صراع تونسي على قلب محمد رمضان في "نسر الصعيد"

آخر أخبار محمد رمضان ومسلسل "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"