مروان يونس ووالدته يوميا على "إينرجي" في رمضان 2018

مروان يونس ووالدته يوميا على "إينرجي" في رمضان 2018

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 14:11
مروان يونس ووالدته مروان يونس ووالدته
أنهى راديو "إينرجي" استعداداته لشهر رمضان 2018، والتي بدأها منذ شهور لتقديم خريطة برامج مختلفة عن السائد، خاصة انها تولي اهتماما للشباب بجميع البرامج، وقد رفعت المحطة شعار "رمضان محتاج إينرجي مش دراما".

ووضعت المحطة خريطة تشمل مفاجآت كثيرة لم تكشف عن معظمها، ولكنها أكدت انضمام مروان يونس للمحطة في رمضان ببرنامج يومي بعنوان "مروان جانا" وتشاركه والدته الدكتورة فاتن بعض الحلقات، فضلا عن مفاجآت أخرى ونجوم حصريين سيتم الإعلان عنهم تباعا في الأيام المقبلة، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وتحمل مفاجآت "إينرجي" للجمهور برامج عالمية تقدم المحطة نسخا مصرية منها، وهي أول تجربة في الوطن العربي لتقديم برامج "فورمات" أجنبية على الراديو.

وسيقدم الراديو بثا مباشرا من بعض الخيم الرمضانية في مصر، مع توزيع الهدايا على مستمعي "إينرجي"، بالإضافة إلى استكمال مسابقة "كأس إينرجي للدراما"، وسيتوج الفائزون في فئات أفضل مسلسل وأفضل ممثل وممثلة في حفل بمسرح داليدا بمقر الراديو، في وجود لجنة تحكيم لتقييم الأعمال ومساعدة الجمهور على التقييم وتشجيعهم على التصويت.

وقررت "إينرجي" توجيه محتواها في اتجاه تفاعلي، إذ تعتمد جميع البرامج على التفاعل مع الجمهور، وزيادة عدد الهدايا التي ستقدم يوميا من خلال مسابقات تقام على الهواء.

اقرأ أيضا

صورة- ملصق دعائي جديد لبرنامج "رامز تحت الصفر".. هكذا علقت عليه منى زكي


بالفيديو- رقص شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع ابنة أصالة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"