مي سليم وبدرية طلبة مع إيمي سمير غانم في كواليس "عزمي وأشجان"

مي سليم وبدرية طلبة مع إيمي سمير غانم في كواليس "عزمي وأشجان"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 12:40 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 12:40
مي سليم مي سليم
يبدو أن مسلسل "عزمي وأشجان"، للثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل سيشارك به العديد من ضيوف الشرف.

وكشفت مي سليم عن مشاركتها في إحدى حلقات مسلسل "عزمي وأشجان"، بالإضافة إلى بدرية طلبة أيضا، مشيرة إلى أن الحلقة قوية للغاية.



مسلسل "عزمي وأشجان" يدور في إطار كوميدي حول زوجين وهما حسن الرداد وإيمي سمير تقع بينهما مواقف كوميدية اثناء النصب على الاخرين، والعمل يتضمن قصصا مختلفة حيث يقابلان شخصيات كثيرة خلال الأحداث لذلك سيكون هناك ظهور لعدد من النجوم كضيوف شرف.

يشارك في بطولة العمل كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

على جانب آخر تشارك مي سليم في مسلسل "عوالم خفية"، مع عادل إمام، وهو من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

اقرأ أيضا

صورة- مي سليم وأحمد وفيق في كواليس مسلسل "عوالم خفية"

صورة مخيفة لمي سليم وبشرى بعد 14 ساعة تصوير في "عوالم خفية"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"