شاهد في رمضان 2018- الناقدة ماجدة خير الله ترشح لك عبر "في الفن" هذه المسلسلات

شاهد في رمضان 2018- الناقدة ماجدة خير الله ترشح لك عبر "في الفن" هذه المسلسلات

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 12:40 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 17:51
ماجدة خير الله ماجدة خير الله
بعد أيام قليلة تبدأ المنافسة بين نجوم مصر والوطن العربي، مسلسلات عديدة تعرض على قنوات مختلفة، كل نجم يتمنى أن يحقق مسلسله النجاح الأكبر.

بعد عرض الإعلانات الدعائية للمسلسلات، بدأت بعض الملامح تتضح وكل واحد منا وضع قائمة بالمسلسلات التي سيتابعها خلال هذا الشهر.

كشفت الناقدة ماجدة خير الله في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com عن قائمتها للمسلسلات التي ستتابعها خلال رمضان وترشحها للجمهور لمتابعتها أيضا، وهي:

"بالحجم العائلي" ليحيى الفخراني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.



"أرض النفاق" لمحمد هنيدي المأخوذ عن رواية ليوسف السباعي وقدمت من قبل كفيلم سينمائي عام 1968 وقام ببطولته فؤاد المهندس وشويكار.

تدور قصته حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي ومحمد محمود.



"عوالم خفية" لعادل إمام، يقدم فيه عادل إمام دور كاتب صحفي تقع في يده بعض الوثائق التي تساعده على كشف حقائق وفساد.

مسلسل "عوالم خفية" من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.



"اختفاء" لنيللي كريم، تدور أحداثه في إطار من التشويق حول دكتورة جامعية في روسيا يختفي زوجها وتبدأ في رحلة للبحث عنه وتعود إلى مصر وتتعرض للكثير من المواقف وتكتشف مفاجأت.

المسلسل من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب" وبطولة نيللي كريم وهشام سليم وبسمة ومحمد علاء ومحمد ممدوح.



"أهو ده اللي صار" لروبي، تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي رومانسي، إذ يتضمن أحداث تاريخية ويتخللها قصص حب متنوعة، ويلقي الضوء على أحداث سياسية واجتماعية حدثت خلال 100 عام.

مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر.



"ليالي أوجيني" لظافر العابدين، تدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينينات وتحديدا عام 1946، بمدينة بورسعيد، التى شهدت أحداثا كثيرة وقت الاحتلال الإنجليزى، والصراعات التى شهدتها مصر فى هذا الوقت.

يشارك في بطولة المسلسل أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.



"لدينا أقوال أخرى" ليسرا، تدور قصته حول مستشارة قانونية يتعرض ابنها لحادث ويتوفى، ويتم اتهامها ببعض التهم وتحاول إثبات برائتها.

يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.



"رحيم" لياسر جلال، تدور الأحداث حول رجل أعمال مصري، يعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست بالقصيرة، وبعد خروجه من السجن، يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة البحث عنهم واسترداد ممتلكاته.

مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.



"الوصية" لأكرم حسني وأحمد أمين، تدور أحداث "الوصية" في حلقات منفصلة متصلة حول وفاة مليونير مصري يدعى "طارق النويري"، أحد عمالقة صناعات الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث له ابنه الوحيد "إبراهيم" والمشهور باسم "إيبو"، الذي سُميت منتجات الشركة باسمه ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، مما أكسبه شهرة ومحبة الناس.

"الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتضم بطولته العديد من النجوم من بينهم أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أميرة الشريف، وخالد كمال.



اقرأ أيضا:

ماجدة خير الله: "حليمو" بدلا من "فوتوكوبي"! هذه مؤامرة

فن 2017- خاص- الناقدة ماجدة خير الله: "سابع جار" مفاجأة العام

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"