هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني

هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 10:26 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 10:26
الأب الروحي الأب الروحي
عرضت أمس الأربعاء 9 مايو الحلقة الـ 30 والأخيرة من الجزء الثاني مسلسل "الأب الروحي" على أن تستكمل عرض باقي الحلقات بعد شهر رمضان.

عقب هاني سرحان مؤلف المسلسل على أحداث الحلقة الأخيرة، وشوق الجمهور لما هو قادم.

كتب سرحان عبر حسابه على Facebook أن عائلة "العطار" تدفع ثمن فرقتها وأن من سيعيش منهم عليه أن يلم الشمل من جديد وينتقم ممن حاول أذيتهم.

وطرح بعض الأسئلة دون إجابة منها من سيكون كبير العائلة، وماذا سيحدث معهم؟ وطلب من الجمهور انتظار الأحداث المقبلة والحلقات الجديدة بعد شهر رمضان لكي تجيب على هذه الأسئلة.



انتهت أحداث الحلقة الـ 30 من المسلسل بنهاية مفتوحة فكل أفرد عائلة "العطار" مهددين بالقتل، ولم يتبين من سيموت ومن سيعيش.



الجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان بيتر ميمي أخرج الجزء الأول من المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، وجمال عبد الناصر، وحنان شوقي، وراندا البحيري وغيرهم، مع استمرار عدد كبير من نجوم الجزء الأول ومنهم سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وكارولين عزمي وإيهاب فهمي وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

عبر عن رأيك.. أيهما أفضل الجزء الأول أم الثاني لمسلسل "الأب الروحي"؟

إيهاب فهمي لـ "في الفن" : نجاح "الأب الروحي" جعل الجمهور يشاهده في وقت مباراة ليفربول

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"