اختر النسخة التي ستشاهدها من "أرض النفاق".. إبراهيم عيسى أم سامي مغاوري؟

اختر النسخة التي ستشاهدها من "أرض النفاق".. إبراهيم عيسى أم سامي مغاوري؟

حوار: وائل عادل | في لقاءات،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 20:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 20:25
إبراهيم عيسى أم سامي مغاوري إبراهيم عيسى أم سامي مغاوري
بعد العديد من المفاوضات والترشيحات تم اسناد دور دكتور "ماضي" في مسلسل "أرض النفاق" إلى الممثل سامي مغاوري، وذلك في نسخة العمل التي تعرض على التليفزيون السعودي SBC.

الدور نفسه يلعبه إبراهيم عيسى في نسخة العمل التي تعرض على القنوات الفضائية المصرية، إذ اضطرت شركة الإنتاج إلى ذلك الإجراء بسبب وجود اعتراضات انتشرت في الفترة الأخيرة في السعودية، بعدما تم اعلان عرض العمل بالتليفزيون السعودي، واستهجنت هذه الدعوات وجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى إبراهيم عيسى الذي يجسد دور الدكتور "ماضي" صاحب محل الأخلاق.

ومع حيرة المشاهدين في اختيار وجهتهم، يتيح لك FilFan.com التصويت على النسخة التي تفضل مشاهدتها من المسلسل، كل ما عليك فعله أن تختار بين إبراهيم عيسى أو سامي مغاوري أو أنك لا تهتم بمشاهدته.




اقرأ أيضا

سامي مغاوري في النسخة السعودي من "أرض النفاق" بديلا لإبراهيم عيسى

جمال العدل لـ "في الفن": نسخة ثانية من "أرض النفاق" بدون إبراهيم عيسى للعرض على SBC السعودية.. هذا يكلفنا كثيرا

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"