صورة- ليلى علوي تستعرض إطلالتها في مهرجان كان

صورة- ليلى علوي تستعرض إطلالتها في مهرجان كان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 12:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 12:52
ليلى علوي ليلى علوي
حضرت الممثلة ليلى علوي حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 71، الذي أقيم أمس الثلاثاء 8 مايو.

استعرضت ليلى إطلالتها ونشرت صورة عبر حسابها على Instagram لتشاركها مع جمهورها وتعرف رأيهم فيها.

اختارت ليلى فستانا باللون الأسود مفتوح من منطقة الصدر، شفاف من الأسفل ليكشف عن ساقها من تصميم هاني البحيري، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بعقد ألماسي حول عنقها.



شهدت ليلة الافتتاح عرض فيلم Everybody Knows للمخرج الإيراني أصغر فرهادي، ومن بطولة بينلوبي كروز وخافيير بارديم، الفيلم تدور أحداثه حول امرأة إسبانية تدعى "كارولينا" وتجسدها بينلوبي كروز، تسافر مع عائلتها من بوينس آيرس إلى مسقط رأسها في مدريد برفقة زوجها وأطفالها، وخلال الرحلة تعاني الأسرة من أحداث غير متوقعة تجلب الأسرار إلى العلن وتهدد بتمزيق الأسرة.

وترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لهذه الدورة الممثلة الأمريكية كيت بلانشيت، وتضم اللجنة كلا من المخرجة آفا دوفيرناي، والممثلة كريستن ستيوارت، إلى جانب مخرج فيلم Blade Runner 2049، دينيس فيلنوف، والمخرج الروسي أندري زفياجنسي.

ومن بين أعضاء لجنة التحكيم، الممثلة الفرنسية ليا سيدو، والمخرج والمنتج الفرنسي روبير جيديجيان والممثل الصيني تشانج تشن، و المغنية البوروندية كاديا نين.

يشار إلى أن ليلى علوي لن تتواجد هذا العام في رمضان، وكان آخر مسلسلاتها "هي ودافنشي" عرض في رمضان 2016 وشاركها البطولة خالد الصاوي.

اقرأ أيضا:

بالصور- ليلى علوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب

هكذا عبرت ليلى علوي عن إعجابها بفيلم "الأصليين"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"