سكارليت جوهانسون تبرر اختيارها لهذا الفستان في Met Gala

سكارليت جوهانسون تبرر اختيارها لهذا الفستان في Met Gala

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 1:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 1:39
سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
اختارت الممثلة سكارليت جوهانسون ارتداء فستانا أحمر اللون وبه أجزاء وردية أثناء حضورها حفل Met Gala من تصميم Marchesa.

وباختيارها لفستان من تصميم Marchesa تكون هي أولى الفنانات اللواتي يظهرن على السجادة الحمراء منذ إعلان قضايا التحرش المتهم فيها المنتج هارفي وينستن، وهو زوج جورجينا تشابمان إحدى الشركاء في دار أزياء Marchesa.

وعلقت جوهانسون على الأمر قائلة: "ارتديت من دار أزياء (مارشيزا) لأن ملابسها تجعل النساء يشعرن بالثقة والجمال، ويسعدني دعم العلامة التجارية التي تم تصميمها من قبل مصممتين موهوبتين بشكل لا يصدق"، حسب بيانها لموقع مجلة Poeple.

وأصدرت دار الأزياء بيانا جاء فيه: "يشرفنا أن سكارليت اختارت ارتداء فستانا من تصميمنا في حفل Met Gala، فهي ممثلة موهوبة بشكل مثير للدهشة ولها أسلوبها الرائع، كان من الممتع العمل معها بشكل وثيق في خلق هذه الصورة المخصصة".

وكان اختيار سكارليت لدار الأزياء أثار حفيظة عدد كبير من متابعي الحفل.




واجه هارفي وينستين اتهامات بالتحرش الجنسي بعد نشر صحيفة The New York Times تقريرا يفضح الأساليب الملتوية التي يتبعها المنتج هارفي وينستين لإرغام ممثلات وعاملات في مجال صناعة الترفيه على إقامة علاقات جنسية معه، إذ قررت معظم فنانات هوليوود الخروج عن صمتهن للحديث عما يتعرضن له من مضايقات على يد صناع السينما الرجال، مثل: أنجلينا جولي، وريس ويذرسبون، وبليك ليفلي، ولينا هيدي.

تحول الأمر مع الوقت إلى انتفاضة ضد الانتهاكات الجنسية، وحرصت الفنانات على ذكر تفاصيل وقائع التحرش والاغتصاب، بهدف فضح المتورطين وتغيير الأوضاع القائمة أيضًا. نتج عن هذا الحراك عودة فتح قضايا تحرش متورط فيها عدد من المشاهير مثل وودي آلن، وبن أفليك، ورومان بولانسكي.

وهو ما دعا نجمات هوليوود لإطلاق مبادرتي Time's Up و #MeToo للحد من هذه الظاهرة في هوليوود.

اقرأ أيضا

صورة - تمثال هارفي وينستين بملابس النوم بالقرب من موقع حفل الأوسكار

"تاتو" سكارليت جوهانسون يلفت الأنظار في العرض الخاص لـ Avenger: Infinity War

كلمات متعلقة سكارليت جوهانسون
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"