محمد حماقي يتبرع بأجره في حفل روسيا لصالح مرضى فيروس C

محمد حماقي يتبرع بأجره في حفل روسيا لصالح مرضى فيروس C

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 0:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 0:28
محمد حماقي محمد حماقي
كشف الفنان محمد حماقي أنه تبرع بأجره كاملا من حفله المقرر أن يحييه في روسيا لدعم المنتخب الوطني في كأس العالم لصالح مرضى "فيروس C".

أعلن تامر وجيه رئيس مبادرة "تور أند كيور" Tour ‘N Cure لعلاج فيروس C عبر حسابه بموقع Twitter أن حماقي تبرع بأجره في الحفل كاملا، ورد عليه الفنان الشهير كاتبا: "بشكرك يا تامر على كلامك ومبسوط إن إحنا الاثنين نشترك في هذا الهدف وإن شاء الله نقضي على هذا الفيروس في مصر وفي العالم".




وكان حماقي أعلن مسبقا عن تنصيبه واحدا من سفراء برنامج "تور أند كيور"، إلى جوار نجوم عالميين منهم ليونيل ميسي وداني ألڤيس وأحمد حسام وحسن الشافعي.

ومن ناحية أخرى، أعلن حماقي مؤخرا عن تعاقده مع شركة "أورانج" للاتصالات، لكي يتواصل بشكل أكبر مع محبيه، وليقدم خدمات جديدة لهم عبر خدمة "عيش مع حماقي".

اقرأ أيضا

محمد حماقي يعلن عن خدمة جديدة لمحبيه عبر إحدى شركات الاتصالات

محمد حماقي يعلن عن تحضيره لأول أعماله التمثيلية

كلمات متعلقة محمد حماقي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"