هل يحقق فضل شاكر طموحات ثلاثي "الناس العزاز" في رمضان 2018؟ 3 نقاط لصالحه ولكن!

هل يحقق فضل شاكر طموحات ثلاثي "الناس العزاز" في رمضان 2018؟ 3 نقاط لصالحه ولكن!

محمود ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 18:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 2:11
فضل شاكر ومدحت العدل وعمرو مصطفى فضل شاكر ومدحت العدل وعمرو مصطفى
في مفاجأة فنية أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل يسرا "لدينا أقوال آخرى" أن المطرب اللبناني فضل شاكر، سيغني تتر المسلسل الذي يعرض في رمضان 2018 وتحمل عنوان "شبعنا من التمثيل"، كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

مسلسل "لدينا أقوال آخرى" من إنتاج شركة العدل التي كانت لها واحدة من أبرز الأعمال الدرامية التي حقق تتر المقدمة لها نجاحا كبيرا في العام الماضي، إذ غنت المطربة نوال الزغبي تتر البداية لمسلسل "لأعلى سعر" وهي الأغنية التي حملت اسم "الناس العزاز" كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى أيضا.

إذن ثلاثي "الناس العزاز" وهم شركة العدل وعمرو مصطفى ومدحت العدل يراهنون على فضل شاكر في عودته للساحة الغنائية مجددا بعد فترة ابتعاد كثيرة، فهل يحقق لهم النجاح؟ نحاول الإجابة على هذا السؤال من خلال النقاط التالية.

1- بالطبع الجمهور يشتاق إلى صوت فضل شاكر، الذي غاب كثيرا عن عالم الفن، ولم يعد إليه سوى منذ فترة قصيرة عندما أعلن أنه يجهز لأغنية "لية الجرح"، وهذا الشعور يعد نقطة تحسب لصالح المطرب اللبناني.

ومما يؤكد اشتياق الجمهور إلى صاحب أغنية "لو علي قلبي" أنه بمجرد طرحه لمقطع فيديو وهو يحضر لأغنيته " "لية الجرح" تأليف هانى عبد الكريم وألحان وليد سعد حققت الأغنية على موقع Youtube حوالي 2 مليون مشاهدة، كل ذلك وهي أغنية ليست جاهزة بل مجرد تحضيرات.



2- فضل أعلن عن عودته منذ أسابيع، لكن حتى الآن لم يطرح أي أغنية بشكل رسمي، لذا سيكون تتر مسلسل "لدينا أقوال آخرى" هو الأول بصوت فضل شاكر - في حالة عدم طرح "ليه الجرح" أولا- والعودة الفعلية له إلى عالم الفن، وهذه نقطة تحسب أيضا في صالح المطرب وتزيد من فرص نجاح تتر المسلسل.

يزيد من ذلك أن المطرب يلقي دعما من زملائه بالوسط الفني وأبرزهم شيرين عبد الوهاب ومي كساب الذين عبروا عن سعادتهم بعودته من جديد للساحة الفنية، وبالتالي فإن هناك احتمالا ورادا بأنهم سعيدون نشر الأغنية عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، مما يزيد من رواجها، ولما لا! وهي الأغنية التي تشهد عودة المطرب المعروف بـ "ملك الرومانسية".

3- الثلاثي مدحت العدل وعمرو مصطفى وشركة العدل مع إضافة الموزعين الموسيقيين أحمد الموجي وأمين نبيل حققوا نجاحا كبيرا في "الناس العزاز"، وهذا الفريق يحافظ على قوامه بالكامل في أغنية "شبعنا من التمثيل" عدا الموزع أحمد الموجي، كما يتضح مبدئيا من عنوانها أنها تحمل طابعا دراميا مثلما كان في أغنية "الناس العزاز". إذن فنحن أمام فريق عمل متفاهم وأمر ناجح مجرب من قبل.

4- كل ما سبق إيجابي، ويبشر بعودة قوية لفضل شاكر، ولكن ما يثير القلق انتشار بعض التغريدات على Twitter تهاجم المطرب اللبناني، رامية إلى أنه لم يحاكم على جرائمه في فترة اعتزاله، في إشارة إلى الحكم الصادر ضده بتشكيل جماعات مسلحة في لبنان.

الأمر لا يتوقف على الجمهور العادي، بل إن بعض المشاهير وزملاء فضل شاكر في الوسط الفني بلبنان يهاجمونه ويرفضون عودته ومنهم المطربة مايا دياب

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضا

9 نجوم وظواهر لن تشاهدها في مسلسلات رمضان 2018.. شابوه يوسف الشريف


التفاصيل الكاملة للأزمات التي قلبت حياة فضل شاكر.. الرومانسي والأسير

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"