بالفيديو- محمد رمضان يرد على من يحاول تشويه سمعته

بالفيديو- محمد رمضان يرد على من يحاول تشويه سمعته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 13:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 13:0
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الممثل محمد رمضان عن تعرضه لحالة تسمم خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه يتعافى الآن ليطمئن جمهوره عليه.

نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook فيديو ظهر فيه يتحدث إلى جمهوره ليرد على بعض الأخبار التي كتبت عنه خلال الأيام الماضية.

قال رمضان في الفيديو إنه يرد على تصريحات رئيس إحدى القنوات الخليجية قال فيه إن رمضان تقاضى مبلغ مالي كـ "عربون" على مسلسله يقدمه على هذه القناة في 2018، وأنهم طالبوه برد هذا العربون أو تقديم المسلسل وهو رفض.

أكد رمضان أن هذا الكلام كاذب وحكى ما حدث قائلا إنه تعاقد مع شركة تتبع لها بعض القنوات، كان الاتفاق أن يقدم في رمضان 2018 مسلسلا مع شركة "العدل جروب" ويعرض على قناة مصرية هي dmc وقنوات أخرى عربية مثل "دبي" و"عمان الأردنية".



شدد رمضان على أن قناة dmc لم تكن لتعرض مسلسله وهي تعلم أنه على خلاف مع قناة أخرى، مشيرا إلى أنه هذه هي الحقيقة وأن هناك من يحاول أن يسيء إلى سمعته ويشوهها.

واختتم كلامه ليعتذر عن حديثه بشكل بطيء بسبب مرضه.

يشارك محمد رمضان في رمضان 2018 بمسلسل "نسر الصعيد" وهو من بطولة درة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج شركة العدل جروب.

اقرأ أيضا:

رمضان 2018- صراع تونسي على قلب محمد رمضان في "نسر الصعيد"

آخر أخبار محمد رمضان ومسلسل "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"