خاص- بعد غياب 9 سنوات هشام عباس يعود بألبوم جديد.. أعرف موعده

خاص- بعد غياب 9 سنوات هشام عباس يعود بألبوم جديد.. أعرف موعده

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 18:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 18:17
هشام عباس هشام عباس
بعد غياب 9 سنوات يستعد الفنان هشام عباس لطرح ألبوم غنائي جديد، من إنتاج وتوزيع شركة "مزيكا".

وعلم FilFan.com أن هشام عباس انتهى من تسجيل أغاني الألبوم بالكامل، وأن الألبوم حاليا في مرحلة "الماستر"، والتي يشرف على تنفيذه مهندس الصوت هاني محروس.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية، وسيتم طرحه مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، وتعاون فيه هشام مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وحسن عطية وشادي نور.

كما تعاون مع الملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وعزيز الشافعي وبلال سرور ومعتز أمين.

ووزع أغاني الألبوم موسيقيا كل من توما ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب وسيرجيو وهاني ربيع.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.





ومن ناحية أخرى، يشارك هشام عباس كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "الوصية" المقرر عرضه في موسم رمضان 2018، والذي يلعب بطولته كل من أكرم حسني وأحمد أمين. (شاهد الصور)

"الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتضم بطولته العديد من النجوم من بينهم أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أميرة الشريف، وخالد كمال.

تدور أحداث "الوصية" في حلقات منفصلة متصلة حول وفاة مليونير مصري يدعى "طارق النويري"، أحد عمالقة صناعات الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث له ابنه الوحيد "إبراهيم" والمشهور باسم "إيبو"، الذي سُميت منتجات الشركة باسمه ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، مما أكسبه شهرة ومحبة الناس، نكتشف من خلال الأحداث، أن إبراهيم شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية بشروط ينفذها برفقه سكرتيرة والده "شاهي".

كلمات متعلقة هشام عباس
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"