بالفيديو - أبطال Avengers: Infinity War في تحدي رسم شخصياتهم الخارقة.. لن تصدق ما فعله روبرت داوني

بالفيديو - أبطال Avengers: Infinity War في تحدي رسم شخصياتهم الخارقة.. لن تصدق ما فعله روبرت داوني

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 18:27 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 18:27
Avengers: Infinity War Avengers: Infinity War
بالتأكيد نحن نعلم سمات الأبطال الخارقين في فيلم Avengers: Infinity War، مثل "الرجل الحديدي" الذي يتسم بخفة الظل، و"فيجن" الحنون و"ثور" القوي وغيرهم ولكن هل تعلم أي من الأبطال الخارقين يمتلك حسا فنيا؟

جاءت الاجابة في برنامج Jimmy Kimmel Live الذي استضاف أبطال Infinity War وتحداهم المذيع جيمي كيميل لرسم شخصياتهم بالفيلم، كي تطرح هذه الرسومات في مزاد خيري.



شارك في التحدي روبرت داوني جونيور "الرجل الحديدي" و توم هولاند "الرجل العنكبوت" وسكارليت جوهانسون "الأرملة السوداء" و مارك رافالو "الرجل الأخضر" وزوي سالدانا "جامورا" وغيرهم من أبطال الفيلم.

وجاء التحدي طريفا بين النجوم الذين أظهروا رسوماتهم للجمهور وتفاعل معها كثيرا، ورغم اجتهادهم جميعا إلا أن الجمهور أبدى اعجابه برسمة "لوكي" بتوقيع الممثل توم هيدلستون، يليه " الرجل العنكبوت" بتوقيع توم هولاند.



وحاول روبرت داوني جونيور خداع الجمهور وأظهر رسمه لـ "الرجل الحديد" الأقرب إلى شخصيته ولكن اتضح أن لديه رسمه مختلفة تماما.

استطاع فيلم Avengers: Infinity War تخطي حاجز المليار دولار ليسجل رقما قياسيا كأسرع فيلم يتعدى مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

اقرأ أيضا
فيلم Avengers: Infinity War يكسر الحواجز.. أسرع فيلم يتعدى المليار دولار

بالفيديو - شاهد رد فعل أبطال Avengers: Infinity War على التغريدات المسيئة عبر Twitter

كلمات متعلقة avengers: infinity war
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"