شاهد- ماذا يفعل المشاهير على musically؟ دنيا وإيمي يبهران الجمهور وفيفي عبده بطريقتها الخاصة

شاهد- ماذا يفعل المشاهير على musically؟ دنيا وإيمي يبهران الجمهور وفيفي عبده بطريقتها الخاصة

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 15:24 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 15:24
إيمي ودنيا سمير غانم إيمي ودنيا سمير غانم
في الآونة الأخيرة أهتم عدد كبير من المشاهير بالتواجد على تطبيق Musically الذي لقى رواجاً مؤخراً بين النجوم والذي أصبح وسيلة للتواصل الترفيهي بينهم وبين جمهورهم.

ويظهر المشاهير على Musically بشكل مختلف وجديد مستعنياً ببعض الأغاني ويرددونها بشكل مرح ولطيف، وفي هذا التقرير نوضح أبرز الفيديوهات للنجوم :
1- كانت أشهر الفيديوهات لدنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي تؤديان مقطعا من أغنية Scooby Doo PaPa الشهيرة، باستخدام تطبيق Musically، ويتضح التناغم الشديد بينهم.



2- بعدما تشاركت الشقيقتان في فيديو لاقى إعجاب الجمهور، انضم لهما والدهما وغنى معهما نفس الأغنية Scooby Doo PaPa، باستخدام تطبيق Musically، وسط تناغم كبير بينهم انضم الفنان سمير غانم إلى ابنتيه د وشاركهما في فيديو مضحك.




3- وكانت من أبرز فيديوهات المشاهير على Musically للاعب عصام الحضري وابنته شدوى على أنغام أغنية محمد رمضان.



4- كما شارك الكابتن أحمد حسن عبر Musically مع ابنه عدد من الفيديوهات الطريفة على بعض المقاطع الغنائية وأخرى من أفلام كوميدية.





5- وأخيراً كانت منة فضالي من أخر المنضمين لـMusically.



6- بينما حاولت فيفي عبده والمواكبة لكل ما هو رائج وشائع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة حاولت تقليد رقصة Mr.Frog التي انتشرت بشدة في الفترة الأخيرة على Musically.

نشرت فيفي عبده فيديو ترقص فيه وقسمت النص الأخر من الفيديو لصورة ثابتة من رقصة Mr.Frog .



اقرأ أيضاً

بالفيديو- سمير غانم يشارك ابنتيه دنيا وإيمي على musically

فيديو طريف لدنيا وإيمي سمير غانم على musically.. هكذا علق عليه شيكو

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"