يوسف السلطان المتسابق الوحيد في The Voice الذي لم يخذله الجمهور..تعرف على فرص فوز المتسابقين باللقب

يوسف السلطان المتسابق الوحيد في The Voice الذي لم يخذله الجمهور..تعرف على فرص فوز المتسابقين باللقب

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 15:21 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 15:21
يوسف ودموع وعصام وهالة يوسف ودموع وعصام وهالة
أيام تفصلنا عن إعلان الفائز بلقب الموسم الرابع ببرنامج The Voice، ووصل للنهائي كل من الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني وهالة المالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق محمد حماقي ودموع تحسين من فريق أحلام.

وفي الحلقة الختامية للبرنامج الخيار الوحيد لأصوات الجمهور فقط ولن يتمكن أي عضو من لجنة التحكيم في إنقاذ متباريه كما شهدت الحلقات السابقة، فمن الأوفر حظا بينهم؟

نافس كل متسابق في الحلقات المباشرة 3 مرات حتى الآن، وفي هذه المرات لم يخذل الجمهور المتسابق يوسف السلطان وأصبحت عودته بقرار الجمهور أمر محسوم.

وكانت الأقل حظا هي العراقية دموع تحسين التي لم يخترها الجمهور في أي عرض سوى نصف النهائي، ومن قبله كانت دوما تعود باختيار مدربتها أحلام.

أما المتسابقة هالة المالكي فكانت ستغادر في مرحلة المواجهة المباشرة بعدما استبعدها محمد حماقي، وخطفتها منه إليسا لتنافس به في الحلقة الختامية من البرنامج.

هالة المالكي أنقذها الجمهور مرتين، ومرة عادت للمسابقة باختيار إليسا، وهذا يعزز من فرص فوزها.

فرصة عصام سرحان في الفوز مقارنة بالحلقات الماضية فهي متساوية مع هالة المالكي، فعاد مرتين باختيار الجمهور ومرة وحيدة فضله حماقي على شيماء عبد العزيز.

وتبقى أصوات الجمهور غير محسومة فالأربعة متسابقين لأول مرة يتنافسون بطريقة مباشرة، فكانت دوما أصوات الجمهور للفريق الواحد.


اقرأ أيضا

بالفيديو- فيفي عبده تحاول تقليد رقصة Mr.Frog

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"