صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة

صورة- رامز أمير عن نوم مي عز الدين في كواليس "رسايل": نوم الظالم عبادة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 11:53 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 11:53
مي عز الدين ورامز أمير مي عز الدين ورامز أمير
يبدو أن الممثلة مي عز الدين لم تتحمل إرهاق التصوير لساعات طويلة متواصلة، وبمجرد توقفه غفوت في مكانها.

كشف الممثل رامز أمير الذي يشارك مي مجددا في مسلسلها الجديد "رسايل" عن الأمر، ونشر صورة عبر حسابه على Instagram من الكواليس.

ظهرت مي تجلس بجوار أمير في السيارة وهي نائمة وتسند رأسها على زجاج السيارة فيما التقط الصورة دون أن تشعر وعقب عليها قائلا: "نوم الظالم عبادة.. ولا بنخاف يا ميوية".



يشارك في بطولة مسلسل "رسايل" بجانب مي عز الدين كل من خالد سليم ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

صورة- مي عز الدين مع هشام إسماعيل في كواليس تصوير "رسايل"

رمضان 2018- تعرف على قنوات عرض مسلسل مي عز الدين "رسايل"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"