الصور الملكية الأولى للابن الثالث لكيت ميدلتون والأمير ويليام

الصور الملكية الأولى للابن الثالث لكيت ميدلتون والأمير ويليام

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 2:17 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 2:17
كيت وويليام فور الولادة كيت وويليام فور الولادة
انتشرت في وسائل الإعلام الأجنبية جلسة التصوير الأولى التي خضع لها الأمير "لويس" الابن الثالث للدوقة كيت ميدلتون والأمير ويليامز حفيد الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا.

تظهر في الصورة الأولى الأميرة تشارلوت وهي تحمل شقيقها الأصغر "لويس" وتقبله، والتقطت هذه الصورة في عيد ميلادها الثالث الذي أقيم في الثاني من مايو الجاري.

أما صورة "لويس" وهو نائم، تم إلتقاطها في 26 إبريل، أي بعد مولده بثلاثة أيام.

وعلق المسئول عن الصفحة الرسمية للعائلة الملكية بموقع Facebook على الصور كاتبا: "يسر دوق ودوقة كامبردج أن يشاركا صورتين للأميرة تشارلوت والأمير لويس. التقطت الصورتين من قبل الدوقة".

وتابع: "يود صاحبا السمو الملكي أن يشكرا الجمهور على جميع الرسائل الرقيقة التي تلقوها بعد ولادة الأمير لويس، وفي عيد ميلاد الأميرة تشارلوت الثالث".



وذكر موقع مجلة People أن هاتين الصورتين تم إلتقاطهما بيد والدتهما كيت ميدلتون في القصر الملكي، وجاء نشر هذه الصور مفاجأة لأنه عادة تنشر الصور الأولى للمولود الملكي بعد مرور شهر على الأقل من ميلاده.

اقرأ أيضا

بالصور- كيت ميدلتون تعيد إطلالة الأميرة ديانا فور خروجها من المستشفى

بالصور- الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحضران حفل جوائز "بافتا"

كلمات متعلقة كيت ميدلتون
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"