بالصور- شاهد أحمد عز في كواليس مسلسل "أبو عمر المصري"

بالصور- شاهد أحمد عز في كواليس مسلسل "أبو عمر المصري"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 23:35 | آخر تحديث: السبت ، 5 مايو 2018 - 23:35
أحمد عز أحمد عز
ينشغل حاليا أحمد عز بتصوير مشاهده في مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي يشارك به في شهر رمضان المقبل.

مسلسل "أبو عمر المصري" يشهد عودة أحمد عز مجددا لتقديم الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات منذ أخر مسلسلاته "الإكسلانس" إنتاج عام 2014.

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج طارق الجنايني.

ونشر عدد من الصور لأحمد عز عبر Instagram، من كواليس تصوير مسلسل "أبو عمر المصري".



أحمد عز

أحمد عز

تدور أحداث المسلسل حول المحامي مصري يدعى "فخر الدين، أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى خارج إطار القانون من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم.

أحمد عز

أحمد عز

ينجو "فخر الدين" من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته، فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب له ابنًا هو "عمر" ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر "فخر الدين" أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، ويسعى للعودة والثأر من قاتل ابن خالته.

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

يشارك أحمد عز بطولة المسلسل كل من أحمد العوضي، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بوشوشة، وصبري فواز، وعارفة عبد الرسول، ومحمد الشرنوبي، ومنذر رياحنة، وفتحي عبد الوهاب، وعباس أبو الحسن، ومحمد علي رزق، ونادية كوندة، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وهشام قدري، ومحمود متولي، وأشرف زكي، وسناء شافع.

اقرأ أيضا

رمضان 2018 - كل ما تود ان تعرفه عن مسلسل "أبو عمر المصري" لأحمد عز


بالفيديو-اللحظات الأولى لاندلاع حريق ضخم في ديكور مسلسل "رحيم" أثناء التصوير

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"