هنا شيحة: مقارنتي بشويكار ظلم.. ولم أشهد فيلم "أرض النفاق"

هنا شيحة: مقارنتي بشويكار ظلم.. ولم أشهد فيلم "أرض النفاق"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 21:10 | آخر تحديث: السبت ، 5 مايو 2018 - 21:10
هنا شيحة كما ستظهر في المسلسل هنا شيحة كما ستظهر في المسلسل
تقدم الممثلة هنا شيحة في رمضان 2018 تحديا كبيرا لها سواء لتقديم دور كوميدي لأول مرة أو لأن الفنانة شويكار قدمته قبلها، وهو دور الزوجة في فيلم "أرض النفاق".

قالت هنا شيحة: "لا يوجد مجالا للمقارنة بيني وبين شويكار الرائدة في الكوميديا، والمقارنة ظالمة لي، خاصةً إنني أول مرة أقدم عملا كوميديا، ودوري مختلف عنها تمام، وكذلك الحقبة الزمنية التي يتناولها المسلسل، مختلفة عن الفيلم"، حسب موقع صحيفة "التحرير".

وتابعت: "لم أشهد فيلم (أرض النفاق)، وعندما عرضوا علي الدور، لم أرد مشاهدته حتى لا أتأثر بطريقة تقديم شويكار، فالشخصية التي سأقدمها من صنعي ونابعة من سيناريو المسلسل".

وأكدت هنا شيحة أن المسلسل مختلف عن الفيلم تماما، وقالت: "المسلسل 30 حلقة، وعندنا مساحة أكبر إننا نقدم حبوب أكثر، لكن الفيلم كانت مدته ساعتين، وبالتالي لدينا مساحة أكبر أن نقدم شيئا مختلفا".

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، ويستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- شاهد إبراهيم عيسى في كواليس مسلسل "أرض النفاق"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"