بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي

بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 4:12
أحمد فهمي أحمد فهمي
كشف الفنان أحمد فهمي عن صلابة شخصيته وتقبله لرغبات الآخرين، وكان من بينها قرار طلاق والده ووالدته.

وقال فهمي أثناء حلوله ضيفا في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة": "كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي أنا وجدي والد والدتي، وذلك لأن الكل امتنع رفضا في خراب البيت".

وتابع: "أقدمت على هذه الخطوة لأن الاثنين اتفقا على أن هذا سيريحهما، كريم شقيقي كان يرفض الطلاق ولكني كنت لا أجد فيه مشكلة طالما يرغبان فيه".

وروى أحمد أنه عاش مع والده بعد الطلاق وذلك لأن مصاريفه كانت كبيرة، بينما عاش كريم مع والدته وكان يأتي لقضاء أوقات معهم بشكل دوري، وحتى الآن نظرا لمسكنه في السادس من أكتوبر، فوالده يسكن في المهندسين بصحبة زوجته وهو بجواره، بينما يسكن كريم في التجمع الخامس، وهو بالقرب من والدته التي تعيش مع زوجها".



من ناحية أخرى، بدأ أحمد فهمي وشيرين رضا تصوير فيلمهما السينمائي الجديد "الكويسين"، حسبما أكد المنتج أحمد بدوي رئيس شركة سينرجي فيلمز "تامر مرسي" المنتجة للعمل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فهمي: تقاضيت 35 ألف جنيها عن "كدة رضا".. ولهذا السبب لم أقوم ببطولته
يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"