بالفيديو- كندة علوش : الرجل المصري ظالم.. هذا رأيي في شريهان ونيللي

بالفيديو- كندة علوش : الرجل المصري ظالم.. هذا رأيي في شريهان ونيللي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 1:5 | آخر تحديث: السبت ، 5 مايو 2018 - 16:27
كندة علوش كندة علوش
قالت الممثلة كندة علوش أنها ستقضي أول يوم من شهر رمضان مع حماتها والدة زوجها عمرو يوسف، للعام الثاني على زواجهما وأن من حسن حظها أن والدتها ستكون معها أيضا هذا العام وستأتي من سوريا خصيصا حتى تقضي معها شهر رمضان.

وأضافت أنها تجيد الطهي ومن ضمن الأكلات التي تحب تحضيرها في رمضان وغير رمضان هي "فتة المكدوس"، وتشبه كثيرا "الفتة المصرية"، مشيرة إلى أن فكرة وجود طباخ لدي المرأة السورية هي فكرة مستبعدة لأن جميع السيدات السوريات يقدسن المطبخ ويعطين أزواجهم حقوقهم كاملة وكذلك أولادهن.



ودافعت كندة علوش عن المرأة المصرية خلال تواجدها ضيفة في حلقة الجمعة 4 مايو من برنامج "تعشبشاي"، بأنها غير "نكدية" على عكس ما يشاع عنها، فهي تحب الحياة وتحب الاستمتاع بها، مؤكده أن الرجل المصري دائما هو من يظلمها ويصدر أحكاما غير صحيحة مطلقا عليها، وأنه يتوجب على الرجل المصري أن يكون واضح جدا مع زوجته حتى يكسب ودها وقلبها وعقلها، واشادت بزوجها عمرو يوسف وبطريقة تعامله معها موضحه أنه لا يشبه الازواج المصريين وانه قريب جدا منها.

واشارت إلى إنها عندما تستيقظ من النوم تحب التحدث مع زوجها لأن احلامها كثيرة علي عكسه تماما، فهو يأخذ وقتا حتى يفيق ويركز بعد استيقاظه من النوم ودائما يطالبها أن تتركه ساعة حتى يعرف أن يتناقش معها.

واكدت انها لا تحب المعايدات عن طريق تطبيق whatsapp، أو جميع وسائل الاتصال الحديثة وذلك لأنها تخلو من الحميمية وهي لا تشعر بدفئها علي عكس الاتصالات التليفونية التي تتجاوب معها خاصة إذا كان من يتصل بها تجمعها علاقة قوية سواء كانت علاقة قرابة أو صداقة.

وقالت أنها كانت في الماضي تعشق فوازير رمضان التي كانت تقدمها كل من شريهان ونيللي ووصفتهما بالأسطورة، وكذلك فوازير سمير غانم، إنها لم تفوت أي حلقة من فوازير رمضان مثل كل الشعب السوري الذي كان يعتبرها من أهم الوجبات التليفزيونية الرمضانية ويعشق الفن المصري والدراما المصرية وتحديدا القديمة منها وكذلك الاعمال التي تقدم الان.

وأكدت علوش انها تقابلت في الفترة الاخيرة مع شريهان وجاء ذلك بعد محادثات طويلة بينهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنها كانت تحلم بمقابلتها وتتمني ذلك وحالفها الحظ وتقابلا وجها لوجه وأنها وجدتها مليئة بالحيوية والنشاط، وتحدثت معها عن عودتها وتجهيزها لعمل ضخم ستعود به بعد فترة طويلة من الغياب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- داليا البحيري تكشف سبب وقف عرض مسلسلها "للحب فرصة أخيرة"


خاص "في الفن"- المؤلف نادر صلاح الدين لن يشارك في الموسم الرابع من "مسرح مصر" لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"