الاحتفال ببدء تصوير المسلسل الكوميدي "شريف ونص"

الاحتفال ببدء تصوير المسلسل الكوميدي "شريف ونص"

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مايو 2008 - 11:38
شريف رمزي ودرة شريف رمزي ودرة
تغطية وتصوير: محمد ممدوح

احتفلت شركتا "صوت القاهرة" و"ماتريكس" ببدء تصوير مسلسل "شريف ونص" في استديو "عرين" بحضور إبراهيم العقباوي رئيس مجلس إدارة شركة "صوت القاهرة" ومخرج العمل يحيي ممتاز ومؤلفه شريف شعبان، وأبطاله شريف رمزي والتونسية درة والطفل أحمد خالد.

كان ديكور استديو "عرين" الذي تصور فيه أحداث المسلسل الكوميدي "شريف ونص" بالزمالك مفاجأة للجميع، بتصميمه الغريب وحوائطه التي حملت أجزاء من السيارات.

موقع filfan.com حرص على مشاركة أسرة المسلسل والضيوف في الاحتفال، الذي حضره عدد من الوجوه الجديدة الشابة المشاركة في العمل مثل: ماهر ماهر وأيمن ساردار ومؤمن نور وحسن عيد، في حين تغيب كل من أحمد راتب وسوسن بدر وراندا البحيري.

قال شريف رمزي بطل المسلسل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "هذا المسلسل من المفاجآت التي سعدت بها جداً ولم أتردد لحظة في قبوله، لأنني كنت أتمنى خوض تجربة كوميدية، وتدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه شريف ينهى دراسته الجامعية ويحاول البحث عن عمل ولكن كل حلقة يعمل مهنة مختلفة ولا ينجح في أي من تلك المهن، وفي نهاية المسلسل يتمكن من الالتحاق بعمل ينجح به".

وتابع شريف: "الغرض من هذا المسلسل توصيل رسالة للشباب تقول يجب أن تحب عملك حتى تتمكن من العطاء فيه والنجاح به، وكما يقول المثل: "حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب".

وعن صديقه بالمسلسل الطفل أحمد خالد قال شريف: "النص هو ولد جميل اسمه أحمد وهو اللى عامل قلق دائما في "اللوكيشن"، حتى أنه قطع ملابسي في مرة، ويقدم دور جميل جدا، وأتوقع له أن يكون ممثلا جيدا وسيكون مفاجأة شهر رمضان القادم".

أما التونسية درة قالت عن دورها: "أجسد دور "ليلة" وهي فتاة تجمعها قصة حب مع شريف بطل العمل وتساعده وتقف بجانبه في كل عمل جديد له، وسط العديد من المواقف الكوميدية، أنا سعيدة جدا بهذه التجربة "المسلسلات الكوميدية والسيت كوم" خاصة بعد نجاحها في الفترة الأخيرة بمصر والعالم العربي".

في نهاية الاحتفال التف شريف رمزي ودرة وإبراهيم العقباوي ويحيي ممتاز وشريف شعبان لتقطيع "التورتة" والتقاط الصور التذكارية.

كلمات متعلقة شريف رمزي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"