سمير غانم وعادل إمام يعودان للعمل سويا بعد 33 عاما

سمير غانم وعادل إمام يعودان للعمل سويا بعد 33 عاما

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 18:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 20:6
سمير غانم وعادل إمام سمير غانم وعادل إمام
يجتمع الفنان سمير غانم مع الممثل عادل إمام من جديد في مسلسل "عوالم خفية" المقرر عرضه في رمضان 2018.

نشر المخرج رامي إمام على صفحته الشخصية على موقع Facebook، صورة للفنانين عادل إمام وسمير غانم، وكتب عليها: "مش قادر أوصف إحساسي... اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض... سمير غانم و عادل امام - عوالم خفية - رمضان ٢٠١٨ - انتاج شركةً ماجنوم".

صافيناز

يذكر أن محمد هاني رئيس قنوات CBC، أعلن في المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فبراير الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، عن خريطة قنوات CBC في الفترة المقبلة، عن عرض "عوالم خفية" حصريا على القناة.

يُعد مسلسل "عوالم خفية" التعاول الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد 5 سنوات من التعاون مع شركة "سينرجي" لمؤسسها تامر مرسي، التي يمتلكها تامر مرسي، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.

وكان آخر عمل جمع بين غانم وإمام هو فيلم رمضان فوق البركان" وتم إنتاجه عام 1985.

وقدم الثنائي سبعة أفلام آخرين سويا هم: "جواز على الهوا" في عام 1976، و"أزواج طائشون" و"أذكياء لكن أغبياء" و"جنس ناعم" و"مغامرون حول العالم" و"المشاغبون في الجيش".

اقرأ أيضا

رمضان 2018- هشام تحسين: عادل إمام مفاجأة رمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"