رمضان 2018- 5 ملاحظات على الإعلان الأول لـ "بالحجم العائلي"

رمضان 2018- 5 ملاحظات على الإعلان الأول لـ "بالحجم العائلي"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 13:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 14:9
يحيى الفخراني يحيى الفخراني
بعد غيابه العام الماضي عن دراما رمضان، يعود الممثل يحيى الفخراني للإطلال على جمهوره من خلال مسلسله "بالحجم العائلي".

بدأ الترويج للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018 بإعلان ترويجي صغير عبر قناة dmc التي تتولى عرض المسلسل.



ومن الإعلان يمكننا أن نخرج ببعض الملاحظات تجعلنا نعرف أكثر عن المسلسل.

التنويع

يفضل الفخراني التنويع في كل عمل يظهر به لذا يأخذ وقته ويغيب في بعض الأحيان عن جمهوره ليظهر بعمل مختلف.

عام 2016 قدم الفخراني مسلسل "ونوس" وحقق نجاحا كبيرا وكان مسلسلا مختلفا، ولم يظهر في الشخصية الطيبة التي يفضلها الجمهور، بل كان "شيطانا" يسبب المشكلات.

لذا اختار الفخراني هذا العام الظهور بالشخصية الطيبة من خلال مسلسل اجتماعي كوميدي، وهي النوعية التي قدمها من قبل وحقق فيها نجاحا كبيرا.

أطفال وشباب

يعتمد الفخراني هذا العام على الأطفال والشباب، فظهر في الإعلان معه مجموعة كبيرة من الأطفال وبعض الشباب والوجوه الجديدة، ليقدم فرصة لهم ويمتع الجمهور بمسلسل مختلف يبدع من خلاله.

صاحب السعادة

للحظة مع مشاهدتك لإعلان ستتذكر مسلسل "صاحب السعادة" الذي قدمه عادل إمام عام 2014.

فالفخراني يظهر في دور "جدو نادر" الذي يبدو أنه سيلتقي بالأطفال خلال تواجده في مطعمه الموجود في إحدى المدن الساحلية، ويسعد الأطفال ويمضي وقتا مرحا معهم ويحقق لهم أمنياتهم، فمع وجوده الدائم مع الصغار والمواقف التي ستجمعهم سيذكرك بمسلسل عادل إمام.

كوميديا

ييظهر يحيى الفخراني هذا العام شخصية كوميدية وسيكون هناك مواقف مضحكة كثيرة، وهي نوعية من الأعمال يفضلها الجمهور فهي ليست كوميدية طوال الخط أو تعتمد على الإيفيهات، بل ستكون مواقف طريفة يقع فيها الأبطال.

مشاكس

ظهر في الإعلان أن الفخراني سيكون مشاكسا، ففي لقطة بسيطة يجلس إلى جوار ميرفت أمين التي تشاركه البطولة ويمازحها.

تدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

اقرأ أيضا:

سيناريست مسلسل "بالحجم العائلي": العمل مع الفخراني مسؤولية كبيرة.. لا أخشى المقارنة مع عبد الرحيم كمال

صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"