رمضان 2018 - "نسر الصعيد" محمد رمضان صعيدي للمرة الـ5 بشكل مختلف .. هكذا قدمه من قبل

رمضان 2018 - "نسر الصعيد" محمد رمضان صعيدي للمرة الـ5 بشكل مختلف .. هكذا قدمه من قبل

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 20:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 20:21
محمد رمضان محمد رمضان
يطل علينا الفنان محمد رمضان في رمضان 2018 من خلال مسلسله "نسر الصعيد"، ويجسد خلاله دور ضابط مباحث بمدينة قنا.

كما يواجه رمضان في المسلسل وبحكم مهنته الكثير من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

لكن هذه ليست المرة الأولى لمحمد رمضان في تجسيد دور الصعيدي، فقد قدمها من قبل بأشكال مختلفة نظراً لملامحه الحادة ويشرته السمراء التى جعلت المخرجون والمنتجون يختارونه لهذا الدور في بداياته الفنية.

ويستعرض FilFan.com في السطور الآتية الأدوار الصعيدية التى قدمها محمد رمضان من قبل:

فيلم "حصل خير" عام 2012.


جسد محمد رمضان دور صغير في عام 2012 من خلال فيلم "حصل خير" وكان شاب صعيدي متزوج يقع في حباة الفتاة الجميلة التى تسكن بجواره وحقق الفيلم وقت عرضه 6,617,540 جنيه في شباك التذاكر.

وشارك في فيلم "حصل خير" كل من كريم محمود عبد العزيز وسعد الصغير وأمينة ومحمد رمضان وبدرية طلبة وقمر اللبنانية والطفلة جانا.


فيلم "ساعة ونص" عام 2012


في 2012 أيضاً شارك محمد رمضان بدور صغير للغاية من خلال فيلم "ساعة ونص" مجسداً شخصية شاب صعيدي يدعى صلاح وحقق الفيلم
في شباك التذاكر وقت عرضه 8,899,700 جنيه.

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم أياد نصار، وكريمة مختار، وأحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، ومحمد رمضان، ويسرا اللوزي، وسمية الخشاب، وفتحي عبد الوهاب.

فيلم "واحد صعيدي" عام 2014


عام 2014 كان سهم محمد رمضان أرتفع في السينما بشكل ملحوظ بعد تحقيقه لأيرادات كبيرة في شباك التذاكر، إذ حقق فليم "واحد صعيدي: وقت عرضه 14,731,155 جنيه.

"واحد صعيدي" يدور حول شحصية "فالح" شاب صعيدي تخرج من كلية الحقوق، توسط والده من أجل مساعدته في البحث عن عمل ، ليتم تعيينه في أحد المنتجعات السياحية كفرد أمن ، أثناء إحدى جولاته في المكان يسمع بالصدفة أحد الوافدين وهو يخطط لقتل نزيلة تدعى سماح ليجد ثلاث نزيلات في المنتجع يدعين سماح.

مسلسل "أبن حلال" عام 2014


جسد محمد رمضان دور الصعيدي في الدراما التلفزيونية مرة واحدة من خلال مسلسل "أبن حلال" عام 2014، وهو يرصد قصة شاب سافر من قنا إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يجد أمامه غير العمل كـ"نقاش". يتعثر هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره المدقع، ورغبته في العيش حياة كريمة هو ووالدته، وتنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان. يكشف المسلسل النقاب أيضًا عن المشاكل الكامنة داخل المجتمع المصري بكل أشكالها.

مسلسل "ابن حلال" شارك محمد رمضان البطولة فيه كل من أحمد حاتم وهالة فاخر وسارة سلامة وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضاً

محمد النني يطالب محمد رمضان بتسريب حلقتين من مسلسله "نسر الصعيد".. هكذا رد عليه

محمد رمضان يتلقى فيديو للراقصة جوهرة.. هذا رد فعله

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"