خريطة برامجية جديدة لقناة ON live

خريطة برامجية جديدة لقناة ON live

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 14:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 14:35
قناة ON live قناة ON live
أعلنت شبكة قنوات ON E، عن البدء في تطوير قناة ON live، بشكل شامل، وتغيير الخريطة البرامجية مع التركيز على الخبر وتحليله بالإضافة إلى البرامج الوثائقية الإخبارية.

وكانت قناة ON live، تقدم برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، أثناء فترة الانتخابات الرئاسية، ومن بعده تم الاستقرار على الخريطة الجديدة.

وقررت إدارة القناة المملوكة لشركة إعلام المصريين الاتفاق مع المذيعة لبنى عسل على خروج برنامج ON live، من الخريطة وكذلك "حلقة الوصل"، الذي يقدمه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح ويحل محلهما التركيز على الأخبار.

وتوجهت الشركة الإعلامية بالشكر لكل من المذيعة لبنى عسل والإعلامي معتز عبد الفتاح على الفترة التي قضوها على شاشة شبكة قنوات ON.

اقرأ أيضا

بعد سلسلة من الأعطال.. إعفاء مدير الإدارة الهندسية بـON E من منصبه

انتهاء الأزمة بين قناة ON E ويوتيوب.. المشكلة تبدأ من أغاني باسم سمرة

كلمات متعلقة on live
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"