خاص- إيهاب فهمي: هذا ما يتبقى لي من مشاهد في مسلسل "قانون عمر"

خاص- إيهاب فهمي: هذا ما يتبقى لي من مشاهد في مسلسل "قانون عمر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 21:21 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 21:21
إيهاب فهمي إيهاب فهمي
ينشغل إيهاب فهمي حاليا بتصوير مسلسل "قانون عمر"، الذي يجمعه مع حمادة هلال والمنتظر عرضه في شهر رمضان، كما ينتهي أيضا من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي يعرض حاليا على قناة DMC.

قال إيهاب فهمي لموقع FilFan.com: "أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل "قانون عمر"، إذ يتبقى لي ما يقرب من 25 % فقط، ونتنقل ما بين التصوير في 6 أكتوبر واستوديوهات شبرا منت، وأجسد خلال العمل أحد الأدوار الهامة وشخصيتي تحمل اسم طارق".

وتابع: "أعمل أيضا خلال الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل "الأب الروحي"، وسعيد جدا بالنجاح الذي يحقق الجزء الثاني وردود فعل الجمهور حول شخصية سيف العزازي".

ويجسد حمادة هلال خلال أحداث مسلسل "قانون عمر" شخصية مهندس ميكانيكا يتورط في إحدى القضايا ويدخل على إثرها السجن، ويشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، المسلسل تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة "المتحدين صباح إخوان".

اقرأ أيضا

إيهاب فهمي لـ "في الفن" : نجاح "الأب الروحي" جعل الجمهور يشاهده في وقت مباراة ليفربول


حمادة هلال مسجون في الملصق الدعائي الرسمي لـ "قانون عمر"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"