بيزنس المشاهير.. 3 نجوم وعائلاتهم يجربون حظوظهم بالمطاعم والمحلات

بيزنس المشاهير.. 3 نجوم وعائلاتهم يجربون حظوظهم بالمطاعم والمحلات

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 16:14 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 22:48
أحمد زاهر وزوجته وهاني شاكر ومحمد رمضان وشقيقته أحمد زاهر وزوجته وهاني شاكر ومحمد رمضان وشقيقته
أصبح عدد كبير من المشاهير بتجهون في الفترة الأخيرة لفتح تجارتهم الخاصة البعيدة عن الأضواء، كنوع من استثمار للأموال وضمان للمستقبل.

وفي الفترة الأخيرة نجد 3 من المشاهير افتتحوا مشاريعهم الخاصة والتي كانت تشترك في شئ واحد أنها تتمحور حول الطعام والشراب.

ويقدم FilFan.com في السطور التالية تقريراُ بالمشاهير الذين بدأوا تجارتهم الخاصة في الفترة الأخيرة:

1- هدى زاهر:


افتتحت هدى زاهر زوجة الممثل أحمد زاهر مطعماً خاص بها في مدينة الشيخ زايد باسم "فاهمينك"، وذلك لحب هدى الشديد بالطبخ والطعام ومعرفتها بوصفات عديدة وابتكارتها في الأكلات المختلفة.

وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة هدى زاهر وكان أبرزهم تامر حسنى الذي تربطة لاقة صداقة قوية بعائلة زاهر.

ونشر تامر صورة من واجهة المطعم على حسابه بـ Instagram، وكتب تعليقا عليه ليهنئ الزوجين على افتتاح المطعم وتمنى لهما النجاح.




وبدورها أعادت هدى زاهر نشر تهنئة تامر حسني وردت عليه لتشكره، وذلك عبر حسابها بـ Instagram.




2- هاني شاكر


افتتح الفنان هاني شاكر "كافية" الخاص به باسم "علي الضحكاية"، وذلك بمنطقة المهندسين.

واختار هاني شاكر اسم الكافية على نفس عنوان أغنيته الشهيرة التى تم طرحها عام 1987، وحققت نجاحاً كبيراً ومازال من أفضل الأغاني المبهجة للمطرب.

إيمان رمضان


افتتحت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان على طريق مصر اسكندرية فرع جديد من سلسلة محلات عسل النحل التى اطلقتها فى سبتمبر من عام 2016، ويحمل المحل الجديد اسم "كنوز".

لكن لم تكتمل فرحة عائلة رمضان، ويبدو أن عين الحسود لم تتركهم، فتعرض محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان الأكبر ومدير أعماله، إلى حادث مروري في الكيلو 140 بطريق الإسكندرية الصحراوي المتجه إلى القاهرة بعد الافتتاح.

وأسفر الحادث عن تحطم السيارة بالكامل، وإصابة محمود بكدمات، بينما أصيبت زوجته وأولاده وشقيقته إيمان رمضان ومدير أعماله بكسور.

لمشاهدة الصور والتفاصيل


اقرأ أيضاً

بالصور- الظهور الأول لوالد محمد رمضان في افتتاح محل شقيقته

37 صورة من حفل افتتاح محل شقيقة محمد رمضان.. ظهور نادر لوالده


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"