يسرا اللوزي ترد على منتقدي صورتها من دون ماكياج

يسرا اللوزي ترد على منتقدي صورتها من دون ماكياج

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 14:22 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 14:22
يسرا اللوزي يسرا اللوزي
معروف عن الممثلة يسرا اللوزي أنها تحب البساطة في إطلالاتها، فأغلب ملابسها بسيطة ولا تضع ماكياجا كثيرا حتى في المناسبات.

وعبر حسابها على Instagram تنشر يسرا صورا لها من كواليس أعمالها، وأجدد ما نشرته صورة لها من مدينة مرسى علم التي تواجدت فيها من أجل تصوير مسلسل "بالحجم العائلي" مع يحيى الفخراني.



ظهرت يسرا في الصورة ولا تضع أي ماكياج، وتلقت تعليقات عديدة منها من أعجب ببساطتها، ولكن كان هناك تعليقات تتحدث عن أن شكلها ليس كما يظهر في التليفزيون وأن الماكياج فقط يجعلها جميلة.

ولم تصمت يسرا أمام هذه التعليقات وردت على واحد منها وقالت إن قيمة الإنسان في تفكيره وتصرفاته وليس في شكله.

يسرا اللوزي

مسلسل "بالحجم العائلي" من المقرر عرضه في رمضان 2018.

تدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعم في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي"، ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

اقرأ أيضا:

صورة- لوك جديد ليسرا اللوزي.. الجمهور يشبهها بمنة شلبي

بالفيديو- يسرا اللوزي غاضبة من تشبيهها بالتركية بيرين سات

كلمات متعلقة يسرا الللوزي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"