صورة- مي كساب تحتفل بعيد ميلاد "ضرتها" الأولى

صورة- مي كساب تحتفل بعيد ميلاد "ضرتها" الأولى

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 13:50 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 15:34
مي كساب مي كساب
احتفلت الفنانة مي كساب بعيد ميلاد ريانا ابنة أورتيجا زميل زوجها أوكا في فريقهما "8%" الغنائي.

ونشرت مي عبر حسابها على Instagram صورة لها مع "ريانا"، وعلقت عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا روح قلبي يا أول فرحة لينا وأول (ضره) في حياتي، عقبال ما يبقى عندك ٣٣ سنة وإحنا نبقى مكحكين خالص ونشوف ولادك، ربنا يبارك فيكم إنتي وديانا وفريدة ويخليكم لينا يا أحلى البنات".



ومن المعروف أن مي كساب متزوجة من محمد صلاح الشهير بـ"أوكا"، زميل أحمد متولي الشهير بـ"أورتيجا"، في فريقهما الغنائي "8%"، الذي يقدم العديد من الأغاني المعروفة بأغاني المهرجانات، كانت آخر مشاركة لهما من خلال إعلان شركة "فودافون" للاتصالات، وقدما فيه أغنية مع المطرب الشعبي أحمد شيبة حملت اسم "شبرقه"، وحقتت نجاحا كبيرا.



يذكر أن آخر مشاركة فنية لمي كساب كانت في فيلم "طلق صناعي" الذي طرح في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وكان من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر.

اقرأ أيضاً

بعد زواجه من شيرين.. مي كساب تحذر حسام حبيب

صورة- مي كساب تتحدى محمد هنيدي وتنشر صورة بطاقتها الشخصية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"