سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب

سونجول أودان قريبا في لبنان لهذا السبب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 10:48 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 10:48
سونجول أودان سونجول أودان
يبدو أن جمهور الممثلة التركية سونجول أودان في لبنان سيكون على موعد مع لقائها هذا الأسبوع.

ستزور الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "نور" العاصمة اللبنانية بيروت وتحديدا يوم 19 أبريل من أجل استلام تكريمها في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور".

وفي كل عام يتم تكريم نجم أو أكثر من نجوم الدراما التركية، ويبدو أن الاختيار وقع على سونجول أودان لتكون النجمة التركية المكرمة هذا العام، بحسب جريدة النهار اللبنانية.

وكانت سونجول شوقت جمهورها لمفاجأة تحضرها لهم خلال هذا الشهر، ونشرت صورة لها عبر حسابها على Instagram وكتبت: "قريبا مفاجأة في شهر أبريل".

سونجول

حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" يقام في "كازينو لبنان" ويذاع عبر قناة MTV اللبنانية.

ولا تعد هذه الزيارة الأولى لسونجول أودان إلى لبنان، فسبق وزارتها عام 2008 بعد نجاح مسلسلها "نور".

يذكر أن مسلسل "نور" عرض خلال الشهر الماضي عبر قناة "روتانا دراما"، وكان المسلسل أول عمل تركي يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة عند عرضه عربيا، وشاركها في بطولته الممثل كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند"

اقرأ أيضا:

التركية سونجول أودان: هذا هو ممثلي العربي المفضل وأستمع للأغاني العربية خصوصا لهذه المطربة

التركية سونجول أودان حزينة على مصر بسبب حادث العريش الإرهابي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"