بالفيديو- زفة الجمهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال حفلها بالمغرب

بالفيديو- زفة الجمهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال حفلها بالمغرب

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 10:26 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 12:7
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
فاجئ المطرب حسام حبيب جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء حفلها بالمغرب الذي أقيم يوم السبت 14 أبريل بصعوده على المسرح، ليقدم معها أغنيتهما "كل ما أغني".

نشرت صفحة لمحبي شيرين على Instagram، فيديو لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهما يحتضنان بعضهما على المسرح أثناء الحفل، على دقات زفة العروسين التي قامت بها الفرقة الموسيقية وسط احتفال الجمهور بهما.

وعقب مغادرة حسام حبيب للمسرح مازحت شيرين جمهورها قائلة "أمور أوي" مما أثار ضحكات المتواجدين بالحفل.



احتفلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعقد قرانهما يوم السبت 7 أبريل، بحضور عدد قليل من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

وحرصت شيرين على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- أحضان وقبلات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على المسرح بحفل المغرب


صورة- هكذا اعتذرت كندة علوش عن عدم تهنئة شيرين وحسام حبيب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"